اعلان

أبو تريكة في ذكرى انتصارات أكتوبر: ملحمة كبيرة بين الشعب والجيش

أبو تريكة
أبو تريكة

حرص محمد أبو تريكة لاعب الأهلى والمنتخب الوطني السابق على تقديم التهنئة إلى الشعب المصري بالذكرى السابعة والأربعين لملحمة انتصارات 6 أكتوبر المجيدة اليوم الثلاثاء.

وكتب أبو تريكة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' قائلا: 'تأتي ذكري نصر أكتوبر العظيم، ليذكر الجميع بملحمة كبيرة بين الشعب وجيشه وبين مصر وجيرانها العرب، ويلقن الكيان الصهيوني درساً قاسياً ويذكرنا جميعاً فى ظل موجة التطبيع القبيحة فى الفترة الاخيرة أن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة، وأن الكيان الصهيوني عدو الأمة الأول ولا يريد بها خيرًا'.

كما حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تقديم التهنئة إلى جميع القيادات بالدولة والجيش والشعب المصري بالذكرى السابعة والأربعين لملحمة انتصارات 6 أكتوبر المجيدة اليوم الثلاثاء.

ونشر أشرف صبحي فيديو تهنئة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لذكرى 6 أكتوبر المجيدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' وعلق عليه قائلا: 'كل عام ومصر بالف خير قيادة وجيش وشعب'.

وقد نظمت الوزارة ماراثون للدراجات الهوائية والنارية تحت شعار «رياضتك مناعتك» الذي تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، بمشاركة 600 شاب وفتاة من أمام المتحف المصري بالتحرير، احتفالا بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً