اعلان

ذا صن تعلن التشكيلة المثالية للمنتقلين حديثًا للدوري الإنجليزي

كافاني
كافاني

في تقرير نُشر على الموقع الرسمي لصحيفة ذا صن، أعلنت فيه أبرز الصفقات التي تمت في الدوري الإنجليزي، بعد أن أغلق سوق الانتقالات في البريميرليج، مساء أمس الاثنين، حيث قامت بوضع التشكيلة المثالية لأبرز الصفقات التي عقدتها الأندية الإنجليزية، وجاء نادي تشيلسي على رأس هذه الأندية..

وجاء تشكيل أبرز اللاعبين كالتالي..

إدوارد ميندي

ضمت التشكيلة إدوارد ميندي، حارس تشيلسي الجديد، القادم من نادي رين الفرنسي، بتكلفة 24 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة ذا صن في تقرير لها إن تشيلسي كان في أشد الحاجة لحارس جديد، في ظل الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحارس كيبا.

تشكيل الدورى الانجليزيتشكيل الدورى الانجليزي

وأضاف التقرير أن الحارس ظهر بشكل جيد في مباراته الأولى مع ناديه الجديد أمام كريستال بالاس، والتي انتهت بفوز تشيلسي برباعية نظيفة.

سيميدو

وضم التشكيل في خط الدفاع نيلسون سيميدو، الظهير الأيمن الجديد لنادي وولفرهامبتون، والذي قام النادي بشرائه من برشلونة لتدعيم خط الدفاع، وتكلفت الصفقة 36.8 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت ذا صن أن سيميدو لاعب ذو ثقل، وعلى الرغم من أنه لم يوفق في ناديه السابق 'برشلونة'، إلا أنه –لا شك- لاعب موهوب ولديه قدرات رائعة، غير أنه بإمكانه أن يعوض مات دوهيرتي الذي رحل إلى توتنهام هوتسبير.

تياجو سيلفا

ويأتي أيضًا في خط الدفاع، تياجو سيلفا، الذي رحل مجانًا عن باريس سان جيرمان، لينتقل إلى تشيلسي.

وتشير صحيفة ذا صن إلى أن اللاعب سيدعم خط دفاع تشيلسي بقوة، بفضل خبراته الكبيرة.

روبن دياز

وفي خط الدفاع، نجد أن التشكيل يضم روبن دياز، الوافد الجديد إلى مانشستر سيتي، والقادم من نادي بنفيكا البرتغالي، بتكلفة 64.5 مايون جنيه إسترليني.

وعلقت ذا صن على الصفقة بقولها إن الفريق كان يحتاج إلى ترميم خط دفاعه، بعد النتائج السلبية التي بدأ بها بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف أن النادي دفع ما يفوق الـ100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع روبن دياز وناثان آكي، لتدعيم صفوف الفريق الدفاعية.

يذكر أن مانشستر سيتي كان قد تعرض لخسارة ثقيلة أمام ليستر سيتي يخمسة أهداف مقابل هدفين.

بن تشيلويل

يأتي اللاعب بن تشيلويل في خط الدفاع أيضًا، كظهير أيسر، والذي انضم مؤخرًا إلى نادي تشيلسي قادمًا من ليستر سيتي بتكلفة 50 مليون جنيه إسترليني.

وقالت ذا صن إن تشيلويل يعد ثاني أفضل ظهير أيسر في الدوري الإنجليزي بعد روبرتسون، لاعب ليفربول، وهو ما يحتاج إليه تشيلسي، في ظل المعاناة التي عاشها الفريق بسبب عدم وجود لاعب ذي ثقل في هذا المركز.

تياجو ألكانتارا

في وسط الملعب، ضمت التشكيلة، تياجو ألكانتار، الذي انتقل مؤخرًا إلى ليفربول قادمًا من بايرن ميونيخ، بتكلفة 27 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة ذا صن أن اللاعب في أول مباراة له مع الفريق أمام تشيلسي، استطاع أن يحطم الرقم القياسي من ناحية التمريرات؛ حيث تمكن من لعب 75 تمريرة صحيحة في شوط واحد.. ورغم أنه لم يشارك في اي مباراة بعد ذلك إلا أنه إضافة قوية للفريق.

توماس بارتي

وجاء اللاعب توماس بارتي، في وسط الملعب، وهو اللاعب المنتقل إلى نادي الأرسنال، من أتلتيكو مدريد، بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني.

ووصفته صحيفة ذا صن أنه صخرة دفاعية بكل تأكيد، وهو ما يحتاج إليه الفريق في الوقت الحالي.

جيمس رودريجيز

تضم التشكيلة جيمس رودريجيز في وسط الملعب أيضًا، وهو اللاعب المنتقل حديثًا إلى نادي إيفرتون، قادمًا من نادي ريال مدريد، بتكلفة 22 مليون جنيه إسترليني.

وأبدت الصحيفة إعجابها الشديد باللاعب، حيث قالت إنه تأقلم بسرعة في الدوري الإنجليزي بعكس ما أثير أنه لن يتأقلم بسهولة في البريميرليج، بدليل أنه استطاع أن يسجل 3 أهداف في 4 مباريات، بالإضافة إلى أن نادي إيفرتون يقع في صدارة الدوري حتى الآن بفضله.

كاي هافيرتز

يأتي في وسط الملعب اللاعب كاي هافيرتز، والذي انتقل من نادي بايرن ليفركوزن إلى تشيلسي الإنجليزي، بتكلفة 70 مليون جنيه إسترليني.

تيمو فيرنر

جاء في خط الهجوم اللاعب تيمو فيرنر، الذي انتقل من لايبزج إلى نادي تشيلسي، بتكلفة 48 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة ذا صن إن اللاعب سيدعم خط الهجوم بقوة؛ فهو يتميز بالسرعة والتهديف، وهو ما يجعله خليفة دروجبا.

كافاني

ويختتم التشكيل بإديسون كافاني، الذي انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد، قادمًا من باريس سان جيرمان، مجانًا.

وأكدت الصحيفة أنه لاعب قوي وهداف، وسيفيد الفريق في الفترة القادمة، إلا أنه سيحتاج إلى فترة إعداد وتجهيز، خصوصًا بعد أن غاب عن الملاعب معظم الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان بسبب أزمة كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً