اعلان

"الحرب هتقوم علي إنجلترا".. تعليقات ساخرة للمصريين عن أول صورة تجمع نجوم الفراعنة في البريميرليج

صلاح وتريزيجيه والنني وحجازي
صلاح وتريزيجيه والنني وحجازي

بعدما شارك النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة جديدة مع اللاعب محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش، وقد شارك محمد الننى الصورة وعلق قائلاً: 'وقت ممتع مع أشقائي'، لاقت تفاعلا كبيرا وانهالت العديد من التعليقات، وتعد هي المرة الأولي التي يجتمع فيها أبطال الدوري الإنجليزي المصريين في صورة واحدة في إنجلترا، ونحاول أن نبرز تعليقات الجمهور من مصر والوطن العربي في التقرير التالي..

وعلق أحد المتابعين قائلا: دى علبة الشوكلاته المشكلة اللى بتسعد المصريين... ما شاء الله عليكم... ربنا يبارك لك يا فخر اللعيبة'، وقال أخر: 'الوقفة دي معناها إن الحرب هتقوم علي انجلترا كلها'، وأخر: 'مصر في صوره تحيه طيبه لكم من العراق 🇮🇶 مشرفينا والله ورافعين راس العرب انتوا'.

ولم تخل التعليقات من روح السخرية والدعابة التي اعتاد عليها المصريين فقال أحد المعلقين بفكاهة: 'حاولوا تمسكوا قرش شوية عشان كل واحد يعمل المشروع اللي نفسه فيه اما يرجع مصر.. اللي يفتحله سوبر ماركت واللي يجيبله تاكس.. بلاش تضيعوا اللي معاكوا في الخروجات والكلام الفاضي ده وتيجوا اخر الشهر تستلفوا!!'. وقال أخر: 'لما صلاح وتريزجيه وحجازي والنني يتجمعو في صوره وحده ، يبقى اوربا كلها لازم تفوق'. وعلق متابع متناصا مع أغنية من المهرجانات قائلا: 'اه اه اه ابطال الجمهورية عاملين فكرة جهنمية'، وعن هيمة ليفربول الأخيرة قال متابع: 'يا تريزيجيه متتصورش جمبه كده عادي ده انت مشيله سبعه'.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني قرر إلغاء معسكر الفراعنة الذي كان مقرر له خلال الفتةر الحالية، بناء على طلب من اتحاد الكرة لمنح الفرصة لإستكمال مسابقة الدوري، على أن ينطلق معسكر المنتخب في أول نوفمبر المقبل استعدادا لمواجهتي منتخب توجو في التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الافريقية 2021.

يذكر أن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي قد احتفل أمس بلحظه إتمام ابنه يزن العام الأول، وسط احتفال بسيط نظمته زوجته لهما، ونشر تريزيجيه صورة جمعته بزوجته وابنه وعلق عليها : في السنة الأولى كل سنة وانت طيب يا ابني، وشكرا يا حبيبتي أسعدتينا ربنا يحفظكم ليا. وشاركه في تلك اللحظات أحمد حجازي صديقه لاعب نادي وست بروميتش الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | التشكيل