اعلان

من أجل عيون الأهلي.. اتحاد الكرة يدرس تأجيل موعد انتهاء فترة القيد الأولى

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يسود اتجاه داخل اتحاد الكرة، بتعديل موعد انتهاء غلق باب القيد للفترة الأولى؛ ليكون في السابع من نوفمبر بدًلا من الرابع من الشهر ذاته.

ويأتي تفكير مسؤولو الجبلاية في ذلك الأمر، لمساندة الأهلي في حال وصوله للنهائي الإفريقي، الذي يقام في السادس من نوفمبر، حتى يستطيع أحمد فتحي المشاركة مع الفريق.

كما يأتي القرار في صالح الزمالك، حيث سيتمكن النجم حازم إمام، من المشاركة مع الفريق في حال وصوله للنهائي؛ لأن عقده لم يتم توثيقه حتى الآن، وبالتالي سيحتاج إلى قيد جديد بالقائمة الإفريقية.

وطرح 'أهل مصر' سؤاًلا على مصدر من اتحاد الكرة، رفض ذكر اسمه، عن إمكانية مشاركة رمضان صبحي المنتقل حديثًا إلى بيراميدز، مع فريقه في نصف نهائي دوري الكونفدرالية والنهائي في حال وصول الأهرام للقاء الختامي؟.

وقال المصدر، إن حالة فتحي تختلف تمامًا عن رمضان صبحي؛ لأن الأهلي بالفعل مقيد فتحي داخل القائمة كما أنه موجود في القائمة الأساسية للفريق، أما صبحي منتقل حديثًا ويحق له فقط المشاركة مع الأهرام بداية من الموسم المقبل.

وأضاف أن الأمور لم تحسم بعد، حيث هناك إمكانية تأجيل موعد انتهاء فترة القيد لما بعد السادس من نوفمبر، موعد نهائي دوري الأبطال، حتى يستطيع فتحي المشاركة مع فريقه الجديد في البطولات الافريقية الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً