اعلان

بعد استمرار إصابته.. أرقام محمد محمود فى الأهلي

محمد محمود
محمد محمود

خضع محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعملية جراحية في غضروف الركبة خلال الساعات الماضية.

وأشتكي محمد محمود من آلام في الركبة بعد مشاركته في تدريبات الأهلي وخضوعه لتدريبات لتقوية الركبة بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، وبعد استشارة الدكتور أحمد عبد العزيز نصح اللاعب بإجراء عملية جراحية جديدة في غضروف الركبة، وبالفعل أجري اللاعب العملية خلال الساعات الماضية وسيغيب مدة لن تقل عن 6 أشهر.

انضم محمد محمود لصفوف النادي الأهلي في يناير 2019 قادما من نادي وادي دجلة، مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة لـ5 مليون جنيه أخري قيمة انتقال أحمد رمضان بيكهام لاعب الأحمر بشكل نهائي للنادي الدجلاوي أي بلغت قيمة الصفقة الإجمالية قرابة الـ20 مليون جنيه.

تعرض محمد محمود للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في بداية مشواره مع الأهلي وتحديدا خلال مشاركته في مباراة سموحة بالدوري الممتاز يوم 8 يناير 2019، وخضع لعملية جراحية وغاب عن الملاعب قرابة الـ8 أشهر وعاد للانتظام في التدريبات في شهر سبتمبر من نفس العام.

وأصيب محمود مجددا بقطع في الرباط الصليبي بالقدم اليسري بعد أقل من شهر من تعافيه من الإصابة الأولي، وخضع لعملية جراحية ثانية وغاب عن الملاعب أكثر من 10 أشهر قبل عودته للتدريبات في منتصف سبتمبر الماضي للتأهيل والاستعداد للعودة للمباريات ولكن عاد نحس الإصابات لمطاردته وتعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة وخضع لجراحة جديدة ستبعده أشهر طويلة أخري عن الملاعب.

وخاض محمد محمود مباراتين فقط مع الأهلي بواقع (74 دقيقة لعب)، حيث شارك لمدة 17 دقيقة في مباراة بيراميدز وخسر فريقه 2-1، بينما لعب 57 دقيقة ضد سموحة وفاز الأحمر 1-0 وشهدت المباراة إصابته الأولي بالرباط الصليبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي