اعلان

بعد إصابته للمرة الثالثة.. أخصائي علاج طبيعي يُفجر مفاجأة بشأن لاعب الأهلي محمد محمود (خاص)

محمد محمود
محمد محمود

طمأن الدكتور إبراهيم الهادي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، محمد محمود لاعب النادي الأهلي الذي تعرض للإصابة الثالثة في ركبته.

وقال 'عبدالهادي':' بالرغم من ذلك فإن محمد محمود ما زالت لديه فرصة كبيرة للتعافي من جديد والعودة إلى الملاعب بشكل طبيعي، خاصة أن إصابة في غضاريف الركبة يتم استئصالها، وتعويضها من إحدى عضلات القدم، لمعالجة الأربطة المتهكمة، وبالتالي فإن عودته أمر طبيعي'.

وأشار إلى أن اللاعب يحتاج إلى برنامج تأهيلي متخصص لمثل هذه الحالات، وعليه عدم الاستعجال والتحامل على نفسه من أجل العودة للمباريات.

وتعرض محمد محمود لاعب وسط المارد الأحمر، إلى إصابة خطيرة للمرة الثالثة، في الركبة، بالرغم من إجرائه عمليتين بالرباط الصليبي على مدار الموسمين الماضيين.

واشتكى محمد محمود من آلام في غضروف الركبة خلال الفترة الماضية، ما تسبب في ابتعاده عن التدريبات الجماعية، وتقرر في النهاية وفقا لقرار أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية في الأهلي، خضوع اللاعب لعملية جراحية في غضروف الركبة.

وأجرى محمد محمود العملية بالفعل في الساعات الماضية ولم يتحدد بعد حتى الآن موعد غيابه عن الملاعب، إلا أنه وفقًا لحالات سابقة لن تقل عن 4 أشهر قابلة للزيادة.

جدير بالذكر أن محمد محمود، أجرى جراحتين من قبل في الرباط الصليبي، عقب توقيعه للأهلي قبل موسمين قادما من فريق وادي دجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً