اعلان

هاني أبو ريدة يحيي ذكرى تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا 2018

هاني أبو ريدة يكشف حقيقة خوضه انتخابات الـ"كاف" المقبلة
هاني أبو ريدة يكشف حقيقة خوضه انتخابات الـ"كاف" المقبلة

حرص هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري السابق، على تهنئة جماهير الكرة المصرية، وإحياء ذكرى تأهل منتخب مصر لمونديال روسيا 2018، بعد صيام دام 30 عاما.

وكتب أبو ريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' قائلا: 'نتذكر في تلك اللحظة، تحقيق الحلم الغائب لمصر منذ 28 عاما والصعود لكأس العالم في روسيا'.

هاني ابو ريدة هاني ابو ريدة

وأضاف أبو ريدة قائلًا: 'بتوفيق الله والمجهودات الكبيرة التي قام بها رجال المنتخب الوطني، وشركاء النجاح من جميع أفراد منظومة الرياضة وكرة القدم المصرية، ودعم الدولة الكبير، ليلة من أسعد ليالي وطننا الحبيب'.

يحل اليوم الخميس الموافق 8 أكتوبر، ذكرى تأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، حيث حسم الفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، التأهل عام 2017 بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال.

ونجح محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في إحراز هدفي المنتخب المصري في شباك الكونغو خلال اللقاء الذي أقيم في استاد برج العرب.

وكان تأهل المنتخب لمونديال روسيا، المرة الثالثة التي ينجح خلالها الفراعنة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد عامي 1934 و1990.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً