اعلان

شوبير: إدارة الأهلي حصلت على توقيع بدر بانون رسميًا

بدر بانون
بدر بانون

استطاعت إدارة النادي الأهلي حسم الصفقات المرتقب وصولها إلى القلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وفي مقدمتها بدر بانون لاعب الرجاء البيضاوي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات له:' أن الأهلي قد أنهى 5 صفقات، ومن المقرر أن تنضم إلى كتيبة المارد الأحمر خلال المرحلة المقبلة، إذ تسير إدارة القلعة الحمراء بخطى ثابتة في طريق تدعيم صفوف الفريق، الذي يعاني من إصابات عدة، على جميع المستويات قبل انطلاق مهمته الإفريقية'.

وأكد شوبير في تصريحاته عبر برنامج ملعب أون تايم: ' أن إدارة القلعة الحمراء حصلت على توقيع بدر بانون رسميًا، على أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد انتهاء كافة إجراءات انضمامه إلى صفوف بطل الدوري، وبات في طريقه لحسم صفقة أخرى على المستوى الهجومي'.

ويعتبر بدر بانون من أهم صفقات الأهلى الفترة القادمة، من أجل تدعيم خط الدفاع الذي شهد العديد من الإضطرابات، في ظل غياب محمود متولي ورامي ربيعة وسعد سمير بداعي الإصابة، إضافة إلى الشكوك التي تحوم حول مصير أيمن أشرف في المباريات المقبلة، بعد الإصابة التي ألمت به أثناء مشاركته في لقاء إنبي.

وجدير بالذكر ظهر بانون برفقة الرجاء في موسم 2013-2014، ولعب في صفوف فريقي وداد فاس ونهضة بركان على سبيل الإعارة، قبل أن يصبح ركيزة أساسية في صفوف الرجاء بعد عودته مع بداية موسم 2015-2016.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة