اعلان

بعد تأزم وضع الأبيض على المركز الثاني.. هل يتمسك اتحاد الكرة بخصم نقاط مباراة القمة من الزمالك؟

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أنهى نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو مباراته مع وادي دجلة بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 66 نقطة، فيما يرتفع رصيد وادي دجلة الى 35 نقطة فى المركز 14 نقطة .

ومن المتوقع أن يكون الصراع على أشده بين الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني، خلال الجولتين المقبلتين، حيث ستكون مباراة الأهلي وبيراميدز، الأحد المقبل، فارقة في مشوار الفريقين.

وعادت أزمة مباراة القمة في الدور الأول بين الأهلي والزمالك، والتي لم يحضرها الأبيض، حيث قرر اتحاد الكرة، بمعاقبة الفريق بخصم 6 نقاط من رصيده، 3 نقاط خاصة بالمباراة، و3 نقاط تخصم منه في نهاية الموسم.

ومع خصم نقاط المباراة، بعد التعادل أمس مع وادي دجلة، أصبح موقف الزمالك صعبًا في الحصول على المركز الثاني، والتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور قد طالب بإعادة اللقاء، ولكن اتحاد الكرة يتمسك بموقفه حتى الآن في خصم نقاط الزمالك، الأمر الذي سيشعل الصراع بين القلعة البيضاء والجبلاية.

وشهدت أحداث الشوط الأول عدة محاولات من قبل الفريقين ولكن لم تترجم أي منهما إلى هدف، لينجح دجلة في الخروج بالتعادل السلبي أمام الزمالك بالشوط الأول ويحافظ على شباكه نظيفة، كما استمر الأداء خلال الشوط الثاني ولم ينجح لاعبي الفريقين فى تسجيل الأهداف، واقتنص وادي دجلة نقطة ثمينه من الفارس الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً