اعلان

صراع الدوري الإسباني يبدأ بين كومان وزيدان للحصول على الليجا

زيدان
زيدان

انطلقت منافسات الموسم الجديد 2020 من بطولة الدوري الأسباني 'الليجا'، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد الانتهاء من موسم استثنائي بسبب انتشار فيروس كورونا، والتي أدي الى توقف البطولة لفترة طويلة، وحين عودتها تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي من هذا الفيروس اللعين، وتستمر الإجراءات فى الموسم الجديد أيضًا.

ولكن الأهم هو عودة الحياة مرة أخرى إلى الملاعب بعض النظر عن إقامتها بدون جماهير أو حتى اجراءات وقائية، ومن أهم الدوريات التى طالما تشتاق إليها جماهير الكرة المصرية الدوري الأسباني، ويتأهب محبو فريقي كلاسيكو الأرض برشلونة وريال مدريد إلى متابعة مباريات الفريقين فى ترقب شديد، خاصة والمنافسة على البطولة لهذا الموسم له طابع ومذاق خاص وفريد.

فتشهد الليجا الأسبانية منافسة فرنسية هولندية خاصة جدًا بين اثنين من مدربين مخضرمين وهما زين الدين زيدان ورونالد كومان المديرين الفنيين لفريقي ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، فكلاهما يخطط ويسعى إلى اقتناص لقب البطولة المفضلة بالنسبة لهما حيث يمتلكان دوافع وأسباب عديدة ومختلفة تجعل اقتناص اللقب محتما ولا مجال لخسارته.

رونالد كومان مدرب البارسا يسعى إلى انتشال الفريق من الضياع الذي لحق به الفترة الماضية بعد ولاية كيكي سيتين التى دمرت برشلونة بشكل كبير، ولذلك أمام كومان مهمة صعبة وهى العودة بالفريق إلى مستوى وأداء البارسا المعهود عليها بجانب تعويض الجماهير الغاضبة عما شهده العام الماضي من الإخفاقات وإهدائهم لقب الليجا هذا الموسم.

ولكن بالنسبة لزيدان فالأمر يختلف بعض الشيء حيث يدخل المخضرم زيدان وعينه على التتويج باللقب هذا العام أيضَا، ليزيد من حصيلة بطولاته مع النادي الملكي وتكملة مسيرة الإنجازات والبطولات مع ريال مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا