المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"حاربت الفقر وما زلت أكافح ضد العنصرية".. لوكاكو يوجه رسالة نارية

أهل مصر
لوكاكو
لوكاكو
اعلان

حظي "القاطرة البشرية" روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب بلجيكا، بتعاطف كبير اليوم عقب تصريحات الأخيرة.

وقال لوكاكو إن عائلته حاربت الفقر والجوع حتى بلوغه سن الـ16، ووصوله إلى الفريق الأول لأندرلخت، خاصة عندما توقف والده عن لعب كرة القدم، وكان عمره حينها 6 سنوات، ولم يكن يمتلك النقود، بجانب أن والدته كانت مصابة بمرض السكري، وكانت تعمل بكل جهد وتعب.

لوكاكو لوكاكو

كما أشار إلى أنه كان ينام وعائلته بدون وجبة العشاء، حتى تلقي أول مكافأة من نادي أندرلخت البلجيكي، الأمر الذي دفعه للمثابرة ودخول تحدي جديد، حتى استطاع أن يتدرج ويفرض نفسه على الجميع في بلجيكا ويدخل ضمن منتخابات الشباب ، حتى وصل للمنتخب الأول.

لوكاكو لوكاكو بقميص منتخب بلجيكا

وأوضح لوكاكو إلى أنه واجهة تحديات كبيرة خلال مسيرته مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وخروجه بشكل عنصري من حسابات الجهاز الفني.

وعن أسوأ لحظات واجهها لوكاكو ... أجاب:" العنصرية هي أكثر الأمور الذي يتمنى ألاتحدث معه أو غيره، بعد أن تكررت بشكل لافت خلال الآونة الأخيرة، وخاصة في الكالتشيو الإيطالي.

لوكاكو لوكاكو مع مانشستر يونايتد

واستطاع هداف "النيراتزوري" في الموسم الماضي برصيد 34 هدفا أن يفرض نفسه على الجميع داخل إيطاليا أيضا بالرغم من انتقاده في بدايته مع العملاق الإيطالي.

لوكاكو لوكاكو مع ناديه الحالي إنتر ميلان

واختتم لوكاكو قائلا:" كنت أفكر فقط في كرة القدم، كنت أستيقظ وأفكر في أن أكون لاعبا من النخبة.. كنت أذهب للمدرسة، ثم بعدها للمران، ليس أكثر.. عندما كنت خارج المنزل، فالشيء الوحيد الذي كنت أمارسه هو لعب كرة القدم.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إلغاء صلاة الجمعة وصلاة الجنازة.. الحكومة تكشف حقيقة الأمر