المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دي بروين يخرج عن صمته بانتقادات لاذعة للمنظومة الأوربية

أهل مصر
دي بروين
دي بروين
اعلان

وجة الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين أفضل صناع اللعب في العالم، ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، انتقاد لاذع، للجنة المنظمة لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وانفجر دي بروين بعد سؤاله عن أسباب تراجع المنتخب البلجيكي، والتعادل مع الساحل العاج بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الخميس الماضي.

وقال دي بروين خلال مؤتمرا صحفيا: "ألعب بشكل متواصل بدون راحة لعامين. لكن لا أحد يستمع للاعبين، وأشعر بالقلق في بعض الأحيان، خاصة عندما أنظر إلى وضعي الشخصي، اكتفيت بثمانية أو تسعة أيام راحة في الصيف.

دي بروين دي بروين

وأضاف :" نواجه ضغوطات كبيرة بعد جائحة كورونا، خاصة في ظل تلاحم المباريات المحلية أو الدولية، فيوم الخميس تعادلنا مع الساحل العاج، ونستعد الآن لمواجهة أيسلندا في دوري الأمم يوم الأربعاء قبل أن يعود دي بروين لخوض مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.

دي بروين دي بروين

وأوضح أنه لم يستطع الذهاب في عطلة لأن زوجته كانت حاملا في ذلك الوقت لذا لم يستمتع بعطلة ولو استمر الموسم بهذا الشكل فهذا يعني أنني ألعب لعامين بدون راحة.

وواختتم: الأمر يؤثر عليك خاصة من الناحية الذهنية، و أعتقد أن مثل الجميع يجب الحصول على عطلة للراحة والجسم بحاجة للتعافي، ولابد من اللجنة المسؤولة مرعاة ضغط وارتباطات الأندية أيضا بعدد المباريات في مختلف المسابقات، فاللاعبون بشر وقد يتعرضوا للسقوط والتراجع إذا استمر الوضع كما هو.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 431 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و18 وفاة