اعلان
اعلان

كلاسيكو الأرض.. ريال مدريد ينتظر أخبار سارة بشأن المصابين

كلاسيكو الأرض
كلاسيكو الأرض

يسعى الفرنسي زين الدين زيدان إلى استغلال فترة التوقف الدولي، وعودة الغائبين عن الفريق بسبب الإصابات، قبل الموقعة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة.

وأصبح رباعي ريال مدريد إيدير ميليتاو وألفارو أودريوزولا وتيبو كورتوا وتوني كروس، في حالة تحسن كبيرة ومن المتوقع أن يلحقوا بمباريات دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو بعد فترة التوقف الدولي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ' آس ' الإسبانية، فإن الرباعي ميليتاو وأودريزولا وكورتوا وكروس، سيكون جاهزا للمشاركة مع ريال مدريد، بدءًا من مباراة قادش بالليجا وشاختار دونيتسك دوري أبطال أوروبا، ومن ثم مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة أيام 18 و21 و24 أكتوبر الجاري.

ويعاني كورتوا من إصابة في العضلات القطنية أسفل الظهر، لكنه يعتقد أنه بخير وجاهز لمواجهات قادش وشاختار وبرشلونة.

أما توني كروس، فقد دخل في المرحلة الأخيرة من شفائه من إصابة عضلية تعرض لها في مباراة ريال بيتيس، حيث انضم لمنتخب ألمانيا، وحصل على الضوء الأخضر للمشاركة لدقائق.

وتعرض أودريوزولا للإصابة قبل ساعات من مباراة ريال مدريد ضد ليفانتي، ويأمل أن يكون لائقًا لشغل مركز الظهير الأيمن في دوري الأبطال يوم 21، خاصة في ظل غياب داني كارفاخال للإصابة.

وقد مارس ميليتاو وماريانو دياز التمارين في صالة الألعاب الرياضية بفالديبيباس، كما تدربوا على العشب بمفردهما، و سينضمان الأسبوع المقبل إلى التدريبات مع الفريق، في حين تدرب أندريه لونين أمس، وهو مستعد أيضًا بعد عودته من معسكر المنتخب الأوكراني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض