اعلان

جون أنطوي يقود تشكيل بيراميدز اليوم أمام الأهلي بالدوري

جون أنطوي
جون أنطوي

تنطلق مباراة الاهلى اليوم المنتظرة أمام نظيره فريق بيراميدز، مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الاهلى اليوم

وتستعد جماهير الكرة المصرية هذا اللقاء المنتظر حيث أن نتيجة هذا اللقاء مصيرية، بالنسبة للأهلى ورغم حسم الدوري يريد الفوز بهذا اللقاء نظرا لتاريخ مواجهاته مع بيراميدز التي ترجع كفة الأخير، فتقابل الأهلى مع بيراميدز 4 مباريات خسر الأهلى 3 منها و تعادل فى مباراة، أما بالنسبة للفريق السماوي في نتيجة اللقاء تضمن له بنسبة كبيرة حسم المركز الثاني هذا الموسم والمنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر يترقب الزمالك نتيجة هذا اللقاء، ليرى ما إذا كان يستطيع حسم المركز الثاني هذا الموسم أم بيراميدز نجح فى التغلب على الفارس الأبيض خاصة والفارق بينهما نقطة واحدة مع العلم يخصم 3 نقاط من الزمالك اخر الموسم بسبب انسحابه من مباراة القمة 120 .

التشكيل المتوقع لـ بيراميدز أمام الأهلى :

حراسة المرمي : المهدي سليمان

خط الدفاع: محمد حمدي، عبدالله بكري، على جبر، أحمد توفيق

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، محمود حمادة، عبدالله السعيد ، محمد فاروق ، إبراهيم عادل

خط الهجوم: جون انطوي

وجدير بالذكر حسم النادي الأهلي لقب الدوري هذا الموسم للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 فى تاريخه، وعلى الجانب الآخر يحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل