اعلان

موقف لاعبى الزمالك من تشجيع الأهلي في مباراته أمام بيراميدز اليوم

أيمن يونس
أيمن يونس

تنطلق مباراة الأهلى اليوم المنتظرة أمام نظيره فريق بيراميدز، مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الأهلى اليوم

وتستعد جماهير الكرة المصرية هذا اللقاء المنتظر حيث أن نتيجة هذا اللقاء مصيرية، بالنسبة للأهلى ورغم حسم الدوري يريد الفوز بهذا اللقاء نظرا لتاريخ مواجهاته مع بيراميدز التي ترجع كفة الأخير، فتقابل الأهلى مع بيراميدز 4 مباريات خسر الأهلى 3 منها و تعادل فى مباراة، أما بالنسبة للفريق السماوي في نتيجة اللقاء تضمن له بنسبة كبيرة حسم المركز الثاني هذا الموسم والمنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر يترقب الزمالك نتيجة هذا اللقاء، ليرى ما إذا كان يستطيع حسم المركز الثاني هذا الموسم أم بيراميدز نجح فى التغلب على الفارس الأبيض خاصة والفارق بينهما نقطة واحدة مع العلم يخصم 3 نقاط من الزمالك اخر الموسم بسبب انسحابه من مباراة القمة 120 .

وانقسم موقف نجوم الزمالك تجاه تشجيعهم للنادي الأهلي خلال مباراته إلى بيراميدز إلى قسمين، وأيد البعض تشجيع الأحمر من أجل مصلحة الزمالك لحسم المركز الثاني، فيما رفض البعض الآخر تشجيع الأهلى حتى لو كان فوزه في مصلحة الزمالك:

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز مواقف لاعبي الزمالك تجاه من تشجيع الأهلي في مباراته أمام بيراميدز اليوم:

المؤيدين:

1- أيمن يونس

أكد الكابتن أيمن يونس على تشجيعه النادي الأهلى في مباراته ضد بيراميدز، خاصة وإذا حقق المارد الأحمر الفوز اليوم يضمن بشكل كبير المركز الثاني هذا الموسم وسيسمح له المشاركة فى البطولة الأفريقية النسخة القادمة.

2- عمرو زكي

كما أن عمرو زكى لاعب الزمالك السابق أعلن تشجيعه للأهلي في مباراته امام بيراميدز، حيث كتب عمرو زكي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي

' تويتر' قائلا: انا قررت اشجع #الاهلى ..ماتش واحد بس'.

المعارضين:

1- خالد الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور عن موقفه تجاه تشجيع نادي الأهلي أمام بيراميدز، فى برنامجه التلفزيوني عبر قناة الزمالك بأنه 'لن نشجع الأهلي أمام بيراميدز، الزملكاوى لا يشجع سوى الزمالك، ولا يدعم أى فريق آخر'.

وتابع: 'لماذا أشجع الأهلي؟ إذا كان بيراميدز يفوز عليه باستمرار، وأرى أن هذا لقاء مصيري للأهلي'.

وأضاف الغندور، 'الأهلي فاز على بيراميدز بوجود كرتين في الملعب، ولو كانت كرة واحدة لما انتصر بالمباراة، وتحكيم إبراهيم نور الدين أيضًا، وأنتم تعلمون ذلك'.

واختتم تصريحاته قائلا، 'إذا لعبنا في دوري أبطال أفريقيا فهذا ما نتمناه، ولو شاركنا في الكونفدرالية وحققنا المركز الثالث فلا توجد مشكلة'.

2- أحمد عيد عبد المالك

ورفض أحمد عيد عبدالملك، نجم الزمالك السابق، تشجيع الأهلى فى مباراة بيراميدز، وكتب عبر حسابه على موقع التدوينات 'تويتر، 'سواء أنت أو بيراميدز الزمالك حاطط عليكو آخر 5 ماتشات دورى وسوبر وكأس، فا إحنا دايسين عليكو انتو وهما انت بقى عندك تار مع بيراميدز إلى كسبك 3 مرات من 4 والمرة اللي كسبتها أنت عارف كسبتها إزاى ومكنش فيه VAR ومرة وهو الأسيوطي كسبك بردو وتعيشوا مع بعض بقى و احنا هنتفرج'.

3- محمد أبو العلا

أكد محمد أبو العلا، نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه لن يشجع أياً من الأهلى أو بيراميدز خلال المباراة المقبلة فى الدورى المصرى الممتاز.

وقال محمد أبو العلا خلال الاستوديو التحليلى للمباراة عبر قناة أون تايم سبورت الفضائية، 'تعلمنا فى الزمالك ألا ننتظر نتائج أو هدايا من الآخرين وأن نقدم ما يمكن للفريق دون الإنتظار لنتائج الآخرين، وفي النهاية التوفيق هو ما يحسم الأمر'.

وأضاف محمد أبو العلا أن الزمالك بحاجة لحسم النقاط الست المقبلة، وهو ما سيجعلها يضمن وصافة الدورى، خاصة أن هناك مباراتين للمنافس بيراميدز أمام الأهلي والمقاولون العرب وقد يسقط فى المباراتين أو إحداهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً