اعلان

تحديات تواجه موسيماني فى أول لقاء له مع بيراميدز

موسيماني
موسيماني

تنطلق مباراة الاهلى اليوم المنتظرة أمام نظيره فريق بيراميدز، مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الاهلى اليوم

وتعد هذه المباراة هى أولى مواجهات موسيماني أمام فريق بيراميدز، منذ توليه قيادة النادي الأحمر، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر عن الأهلى فى وقت حرج عن دوري أبطال أفريقيا لأسباب أسرية، مكتفيًا بتحقيق بطولة الدوري الممتاز رقم 42 فى تاريخ الأهلى.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة لجميع عشاق ومحبي الأهلي، نظرًا لتاريخ مواجهات الفريقين التى ترجح كفة بيراميدز حيث تقابلا فى 4 مناسبات خسر الأهلى فى 3 مباريات وفاز في مباراة.

وبالتأكيد تواجه موسيماني العديد من التحديات خلال هذا اللقاء، أهمها هو تحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط جديدة تساعد الأهلي على تحقيق رقم قياسي فى البطولة المحلية بالإضافة إلى الانتقام من فريق بيراميدز التي يتفوق عليه فى نتائج المباريات .

كما ينتظر الجماهير حلول موسيماني فى هذا اللقاء الصعب خاصة ويعانى الأهلى من مشكلة دفاعية لتعرض ربيعة للإصابة ومحمود متولى إلى قطع بالرباط الصليبي وعدم تعافيه سعد سمير من إصابة بوتر أكليس بالإضافة إلى بدء موسيماني الإعتماد على وجه جديدة و الناشئين ضمن صفوف الفريق، لذلك تنتظر الجماهير أداء ومستوى الصاعدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً