اعلان

رجل المواقف الصعبة.. من هو عيد مرازيق المدير الفني للبنك الأهلي؟

عيد مرازيق
عيد مرازيق

تأهل منذ قليل، نادي البنك الأهلي إلى الدوري المصري الممتاز، بعد أن حقق التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، أمام نادي بترول أسيوط، ليتصدر بذلك مجموعة الصعيد، برصيد 44 نقطة، بقارق المواجهات المباشرة مع منافسه بني سويف الذي يمتلك نفس عدد النقاط.

وترصد أهل مصر، أبرز المعلومات عن عيد مرزوق، المدير الفني للفريق، والذي يندرج تحت مسمى 'رجل المواقف الصعبة'، نظرًا للإنجازات القوية التي حققها رغم قلة الإمكانيات..

مع بداية عهد عيد مرزوق بالتدريب، صعد بنادي البلاستيك من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الثانية.

- في عام 2015، صعد مرازيق إلى دوري الدرجة الثانية مع فريق كوكاكولا، واختير في هذا الموسم كأفضل مدير فني في دوري الدرجة الثالثة، خصوصًا أنه تولى إدارة الفريق في ظروف صعبة؛ حيث شهد الفريق تحقيق نتائج سلبية قبل توليه المهمة.

ثم تولى مرازيق القيادة الفنية للبنك الأهلي في عام 2018، عندما كان الفريق يلعب في دوري الدرجة الثالثة، وكان الفريق أيضًا يعاني بسبب سوء النتائج.

في بداية عهده، شهد الفريق نتائج سلبية عديدة، ولكن مرازيق استطاع أن يعيد الفريق للمنافسة، بعد أن حقق نتائج إيجابية عديدة، حتى استطاع أن يحسم بطاقة تأهل غالية إلى دوري الدرجة الثانية، بفارق نقطتين فقط عن منافسه.

ولم يكتفِ مرازيق بهذا الإنجاز الذي حققه، بل استطاع أن ينافس وبقوة في دوري الدرجة الثانية حتى وصل بالفريق إلى الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً