اعلان

أيمن يونس يطلق مبادرة لدعم لاعبي الزمالك قبل مواجهة الرجاء بدوري الأبطال

طارق حامد
طارق حامد

بدأ الإعلامي أيمن يونس نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، حملة دعم مساندة إلى جميع لاعبى الفريق الأبيض الأيام القادمة، وقبل مواجتهه المنتظرة أمام نظيره فريق الرجاء المغربي، بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها أن تقام يوم الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس، حيث سيقام لقاء العودة فى مصر يوم 24 من الشهر نفسه.

كتب أيمن يونس على حسابة الرسمي بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلًا: ' النهارده ها نبتدي وكل يوم مع بعض حمله مسانده ودعم وتشجيع لاعبي الزمالك لاعب لاعب كل واحد يقول كلمته سواء من الجماهير أو قدامي اللاعبين ' .

ايمن يونس ايمن يونس

وأضاف: 'ها نبتدي بطارق حامد القلب النابض بالقوه و الكفاح والروح والرجولة صمام أمان منطقه نص الملعب، ننتظرك نجم اللقاء يا طارق' .

ومن جانبه، حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أيضًا على توجيه رسالة هامة إلى إدارة و جميع جماهير الأبيض، خاصة مع اقتراب مباراة الفريق مع نظيره الرجاء البيضاوي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا،

وكتب ميدو عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ' تويتر 'رسالة الى جماهير الزمالك قائلًا ' : أدعو جماهير #الزمالك العظيمة و نجومه القدامى ورموزه بعدم الحديث أو التطرق إلى أي مشاكل خارجية قد تؤثر على تركيز اللاعبين في الفترة القادمة'.

وأضاف: ' التركيز فقط على دعم الفريق قبل مباراتي نصف النهائي وسأبدأ بنفسي بعدم الحديث عن أي مشاكل خارج كرة القدم والتركيز على دعم الفريق'.

وكانت قد قررت اللجنة الاولمبية المصرية إيقاف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي على خلفية الشكاوى التى تلقتها من العديد من الاتحادات والشخصيات الرياضية ورؤساء الأندية.

وجدير بالذكر تتجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، إلى المغرب، على متن طائرة خاصة، من أجل تجنب الإرهاق والمشاقة للاعبين بدلاً من السفر عبر ترانزيت؛ وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً