المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد غياب 4 سنوات عن الأضواء.. رحلة عودة غزل المحلة إلى الدوري الممتاز

أهل مصر
غزل المحلة
غزل المحلة
اعلان

بعد غياب 4 سنوات، عاد نادي غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز ، وذلك أن فاز في مباراة اليوم على النادي الأوليمبي بهدفين مقابل هدف.

ويرصد أهل مصر في هذا التقرير، رحلة صعود غزل المحلة إلى الدوري الممتاز بعد غياب 4 سنوات.

الموسم الأول بعد الهبوط

بعد أن هبط غزل المحلة إلى دوري الدرجة الثانية في موسم 2015- 2016، حاول الفريق أن يعود مرة أخرى إلى الدوري الممتاز في الموسم التالي، وبدأ الفريق يحقق نتائج إيجابية في بداية الموسم، ولكن بعد ذلك، بدأ الفريق يسقط في فخ التعادلات والتي حرمت الفريق من المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز؛ حيث تعادل الفريق في 14 مباراة.

غزل المحلةغزل المحلة

وكان للهزائم دور أيضًا في إبعاده عن المنافسة؛ حيث سقط الفريق في 6 مباريات، ليقع في المركز الخامس من مجموعة "بحري".

المواسم التالية

وفي موسم 2017- 2018، بدأ فريق غزل المحلة بداية مخيبة للآمال، أبعدته منذ بداية الموسم عن المنافسة؛ حيث شهد هذا الموسم سقوط غزل المحلة في 10 هزائم، و11 تعادلًا.

غزل المحلةغزل المحلة

وشهد موسم 2018- 2019، منافسة ساخنة بين الثمانية فرق الأولى، من مجموعة بحري، وكان معدل الهزائم والتعادلات متقاربًا بين الفرق أصحاب المراكز الثمانية الأولى، ولكن في النهاية استطاع طنطا أن يحسم التأهل تاركًا المحلة خلفه، ولم يتمكن غزل المحلة من التأهل، واحتل المركز السادس في هذا الموسم.

موسم الصعود

بدأ هذا الموسم من دوري الدرجة الثانية بداية ساخنة من جانب غزل المحلة، والذي استطاع أن يحقق نتائج إيجابية طوال الموسم، ولم يسقط إلا في 3 هزائم و5 تعادلات.

غزل المحلةغزل المحلة وظلت المنافسة ساخنة بينه وبين نادي فاركو، الذي لم يسقط في هزيمة واحدة فقط، ولكن فخ التعادلات هو ما جعله يحتل المركز الثاني، تاركًا المركز الأول لغزل المحلة، وبالتالي تأهل غزل المحلة رسميا إلى الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 358 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و15 وفاة