اعلان
اعلان

"عقدة لابازا".. ميسي يعيد رقصة التانجو في بوليفيا ويكسر رقما استمر 15 عاما

ميسي
ميسي

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، في قيادة منتخب بلاده لكسر شوكة منتخب بوليفيا العنيد على أرضه، بالفوز بهدفين مقابل هدف، ليفك عقدو العاصمة'لابازا'، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن مواجهات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية.

وتعد هذه المرة الأولى في التي يفوز فيها الأسطورة ميسي في تاريخه مع منتخب بلاده في بوليفا، ليفك العقده التي لازمته لفترة طويلة في العاصمة'لابازا' أمام المنتخب العنيد الذي دائما ما يكون ندا قوي لأي منافس على ملعبه.

وكان آخر فوز سابق للمنتخب الأرجنتيني على نظيره البوليفي في لاباز، عندما تغلب عليه 2-1 في 26 آذار 2005، قبل 3 أشهر على بداية المسيرة الدولية لميسي مع التانجو.

وفك المنتخب الأرجنتيني، عقدة 'لاباز'، وحقق أول فوز له على المنتخب البوليفي في عقر داره منذ 15 عامًا، وتغلب عليه 2-1، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

مشوار راقصي التانجو في تصفيات كأس العالم

افتتح المنتخب الارجنتيني مبارياته في تصفيات كأس العالم بالفوز على منتخب الاكوادور بهدف دون رد، سجله ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 14، ليحصد الثلاث نقاط الأولى.

وفي المباراة الثانية أمام بوليفيا استطاع ميسي أن يصنع هدف التعادل الذي سجله المهاجم الشاب لاوتارو مارتينيز لمنتخب بلاده على ملعب'لابازا'، بعد أن كان متأخرا بهدف.

وعاد ميسي ليساهم بشكل كبير في هدف التقدم والانتصار، بعد توغله من وسط الملعب وتمرير كرة رائعة للمتألق لاوتارو يصنع بها الثاني الذي سجله البديل خواكين كوريا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً