اعلان

3 أسباب تجعل بيراميدز يبحث عن الفوز أمام طلائع الجيش بكاس مصر اليوم

بيراميدز وطلائع الجيش
بيراميدز وطلائع الجيش

يستعد فريق بيراميدز بقيادة الكراوتي أنتى تشاتشيتش إلى مواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، مساء اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة على ملعب استاد بتروسبورت فى أولى مواجهات الدور ربع النهائى ببطولة كأس مصر.

وحسم بيراميدز بطاقة التأهل إلى هذا الدور بعد تغلبه على نادى الإسماعيلى فى دور الـ16 بهدف دون رد أحرزه جون أنطوى، بينما تخطى طلائع الجيش نظيره مصر المقاصة بنتيجة 0/1 سجل هدف الفوز كيفين موهيرى

حيث من المتوقع أن يبدأ بيراميدز بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: المهدى سليمان.

خط الدفاع: أحمد توفيق، عبد الله بكرى، أحمد أيمن منصور، محمد حمدى.

خط الوسط: محمود حمادة، نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، محمد فاروق، جون أنطوى

ونعرض لكم فى التقرير التالى أبرز 3 أسباب تجعل بيراميدز يبحث عن الفوز أمام طلائع الجيش بكأس مصر اليوم:

1- بطولة فى الموسم

يسعي فريق بيراميدز بكل قوته إلى التتويج ببطولة كأس مصر هذه النسخة، لضمان الخروج من هذا الموسم العصيب ببطولة خاصة بعدما فشل فى حسم لقب الدوري الذي توج بع النادي الأهلى للمرة ال 42 فى تاريخه.

2- حسم القب

كما أن دوافع بيراميدز كبيرة للفوزاليوم فى مباراتها أمام طلائع الجيش كبيرة، من أجل تعويض خسارتها اللقب الموسم الماضي أمام الزمالك بنتيجة كبير ة ثلاثة أهداف نظيفة، بعد أن كان قاب قوسين أو أدني على حسم أول بطولة له فى تاريخه الموسم الماضي ولذلك يصر بيراميدز هذه المرة على حسم اللقب لصالحه.

3- أخر بروفة الأفريقية

كما أن مباراة بيراميدز مع طلائع الجيشتعد اخر بروفة قبل مواجهات الفريق الأفريقية بنصف نهائي كأس الكونفدرالية، حيث من المقرر أن يواجه حوريا كوناكري فى ٢٠ أكتوبر الجاري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي