اعلان

اللجنة الأولمبية الدولية تعلن موقفها بشأن عقوبة رئيس الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أرسلت اللجنة الأولمبية الدولية خطاب رسمي إلى نظيرتها المصرية، يحمل توقيع جيروم مسئول العلاقات واللجان الأولمبية الوطنية، والذي يفيد بالتأكيد على القرارات الصادرة بشأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف، بتاريخ 9 أكتوبر الحالي.

إيقاف مرتضي منصور

كما حرصت اللجنة الأولمبية الدولية على توجيه الشكر لمسئوليها على استجابتهم السريعة وتوضيح كل المطلوب بشأن هذه الأزمة والشكاوى المقدمة ضد مرتضى منصور.

وأكدت الأولمبية الدولية دعمها لكل الخطوات الصادرة من منطلق الصلاحيات الممنوحة للجان الوطنية واعتبار الأمر داخليًا يخضع لكل المعايير والآليات المعترف بها دوليًا، والتي تمثلها وتطبقها جيدا اللجنة الأولمبية المصرية شأنها شأن باقي اللجان الوطنية.

وتتضمن الخطاب أيضًا عن لجوء مرتضى منصور للمحاكم العادية والمدنية في شأن رياضي خالص، وأكد أن التقاضي في الأمور الرياضية لابد أن يخضع لآليات محددة ومتعارف عليها لا تخرج عن الإطار الرياضي المعمول به وفقا للوائح اللجنة الأولمبية الوطنية والاتحادات والقانون المصري الذي حظي بإشادة غير مسبوقة من اللجنة الأولمبية الدولية والعديد من الهيئات الأخرى بعد تطابقه الكامل مع المواثيق الدولية والأولمبية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما