اعلان

3 أخبار سارة تلقاها موسيمانى قبل لقاء الوداد بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

موسيماني
موسيماني

يسعد الجنوب أفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلى إلى مواجهة مرتقبة ومنتظرة من جميع الجماهير أمام نظيره فريق الوداد المغربي، والتى تقام مساء يوم السبت المقبل فى تمام الساعة التاسعة على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن مباريات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلى والوداد المغربي

وكانت قد صلت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى المغرب، مساء أمس الثلاثاء، وخضعت البعثة لمسحة طبية شاملة، وفقاً للإجراءات الطبية والاحترازية بين البلدين، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، وسلامة جميع أفراد البعثة.

وأعلن موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي غادرت للمغرب استعدادًا لمواجهة الوداد وجاءت كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، ومحمد هاني وأحمد فتحي، وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة وحسين الشحات وأحمد الشيخ ووليد سليمان ومحمود كهربا، ومروان محسن اليو بادجي وعلي معلول وجيرالدو.

موسيماني موسيماني

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3 أخبار سارة تلقاها موسيماني قبل لقاء الوداد بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا:

1- تعافي الشناوى وأيمن أشرف

أول الأخبار السارة التي تلقاها موسيماني قبل مواجهة الوداد، هو تعافى كلًا من محمد الشناوي حارس مرمي الفريق وأيمن أشرف الظهير الأيسر من الإصابة التى تعرضوا لهم الفترة الأخيرة، حيث خرج خالد محمود طبيب الأهلي يعلن جاهزية الثنائي وهو سيكون لهم دور وحضور كبير فى التشكيل الأساسي للفريق، خاصة و موسيمان يعتمد عليهم بشكل كبير خلال المباريات الماضية قبل الإصابة.

2- عودة معلول وجيرالدو

كما انضم الثنائي معلول وجيرالدو إلى بعثة الأهلي في المغرب أمس الأربعاء، بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلديهما، حيث شارك الثنائي مران الفريق الجماعي في إطار الاستعداد لمواجهة الوداد المغربي، وهو ما يتيح الوقت لموسيماني فى لتجهيزهم للمباراة والاطمئنان على مستواهم ومعدلهم البدني بصورة أقرب والوقوف على إمكانية مشاركتهم أم لا.

3- جاهزية محمود وحيد

وأكد الجهاز الطبي برئاسة الدكتور خالد محمود أن اللاعب محمود وحيد جاهز تماما من الناحية الطبية بعد أن تعافى من إجهاد العضلة الضامة، وشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية ومسألة مشاركته بالمباراة أصبحت الآن فى يد الجهاز الفني برئاسة موسيماني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي