اعلان

كريم سعيد: أسلوب باتشيكو لا يتناسب مع الرجاء.. ومن الصعب مشاركة ساسي فى اللقاء

بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي
بث مباشر مباراة الزمالك والإسماعيلي

أكد المحلل الرياضي كريم سعيد أن فرجاني ساسي لن يستطيع المشاركة مع الزمالك أمام الرجاء، لأنه بعيد عن الفريق منذ عدة أيام، كما أنه سيصل اليوم إلى المغرب لكي يتدرب غدا، مشددًا على أن باتشيكو جاء إلى الزمالك في فترة صعبة.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره فريق الرجاء البيضاوي مساء الأحد القادم فى الساعة التاسعة، فى ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي

وقال كريم سعيد فى تصريحات له عبر برنامج' ملعب الصقر':' عقلية كارتيرون كان يعتمد على الكرات الطولية والعرضيات، مباريات الزمالك الأخيرة مع باتشيكو تم حسمها بالكرات العرضية وآخرها حرس الحدود'.

وأضاف: 'الزمالك يواجه مشكلة كبيرة، خاصة أن أسلوب باتشيكو قد يناسب الدوري المصري، وأمام الرجاء ستكون الأمور مختلفة، الذي يضم لاعبين مميزين في وسط الملعب خصوصا محسن متولي، وهو لاعب مميز للغاية'.

وتابع:' تكتيك باتشيكو باللعب على الأطراف وإرسال العرضية لن يكون مناسبا أمام الرجاء، ومن السهل إيقافه، لذلك لابد أن يكون هناك تكتيك مختلف، خصوصًا مع احتمالات غياب فرجاني ساسي، قد يلجأ لأحد الحلول هو التخلي عن 'صانع ألعاب' والاعتماد على 3 لاعبين في وسط الملعب الدفاعي، والاعتماد على سرعات بنشرقي وزيزو'.

وأكمل ': طارق حامد ومحمد حسن وزيزو من الوارد أن يتم الدفع بهم خلال المباراة في وسط الملعب مع احتمالات غياب فرجاني ساسي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً