اعلان

غضب أهلاوى من تعليق "الشوالى" على مباراة الوداد

الشوالى
الشوالى

بإعلان شبكة بى إن سبورتس، تعليق المعلق التونسى عصام الشوالى على مباراة الأهلى أمام الوداد المغربي فى إطار مباريات نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها التاسعة مساء غد على ستاد محمد الخامس.

سادت حالة من الغضب الشديد بين جماهير المارد الأحمر، خاصة وأن المعلق كان له العديد من التصريحات المعادية للفريق.

ولم يتم إسناد المباراة لمعلق مصري أو مغربي لتحقيق الحيادية أثناء نقل المباراة التي تُبث تليفزيونيًا على قناة beIN Sports HD 7

فمنذ سنوات عدة وتحديد عام 2013 توقع المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالى، تأهل فريقي الزمالك والترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت القرعة حينها أوقعت الأهلي مع الزمالك في مجموعة واحدة وبجانبهما بطلي جنوب افريقيا والكونغو، فيما جاء الترجي في المجموعة الثانية ومعه القطن الكاميروني وبطلي كوت ديفوار وانجولا.

ولم يكتفى المعلق بذلك فقط، بل ظهر فى إحدى الاستوديوهات، فى صورة غير محايدة على الإطلاق في تعليقه على لقاء الأهلي والزمالك.

وظل الشوالي طوال اللقاء يتحدث أن نادي الزمالك هو الأفضل على الإطلاق في جميع النواحي رغم أن محللي الأستوديو لم يوافقوه في الموقف.

وفي نهاية اللقاء وعقب إحراز تريكه هدف التقدم انفعل الشوالي بصورة غير طبيعية خاصة في كرة هجومية لنادي الزمالك وظل يردد أن نادي الزمالك كان يجب عليه التقدم أكثر وأن دفاع الأهلي لم يكن جيداً واضاع الفريق ألبيض فوزاً كان بالإمكان.

والعام قبل الماضى حينما استطاع فريق الترجي التونسى فى عمل ريمونتادا أمام الأهلى، لم يتمالك المعلق الشهر انفاسه حينما أحرز أنيس البدري هدف فوز الترجي وظل فرحا حتى نهاية الماتش وهو ما ترك أثر سلبى للمعلق لدى نفوس الجماهير الأهلوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج