اعلان
اعلان

السفير المصري بالمغرب: الأهلي واجهة مشرفة.. والخطيب شخصية مرموقة

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أعرب أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، عن سعادته باللقاء الذي جمعه مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الكابتن الخطيب للسفير مساء اليوم الجمعة، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي مع نظيره الوداد مساء غدٍ السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد السفير المصري بالمغرب اعتزازه الشديد بتكريم الكابتن الخطيب ومنحه درع وعلم النادي، مشددًا على أن الأهلي واجهة مشرفة، وأن الخطيب شخصية مرموقة ويحظى باحترام الجميع.

وأوضح أن التنسيق مع الأهلي لرحلة المغرب بدأ منذ فترة طويلة، وأن السفارة قامت بكل الجهود الممكنة مع الجهات المعنية بالمغرب، لتسهيل مهمة البعثة، من خلال التنسيق مع كل المسئولين لتأمين تحركات الجميع، والاطمئنان على الإقامة ووسائل الانتقال وغيرها من الترتيبات.

وأشار السفير إلى أن الأيام الماضية شهدت ترتيبات على أعلى مستوى على صعيد الإجراءات الطبية والاحترازية لضمان سلامة كافة أفراد الفريق.

وشدد على استمرار كافة الجهود من جانب السفارة المصرية بالمغرب، لتوفير كل سبل الراحة لبعثة الأهلي وحتى مغادرتها والعودة إلى القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً