المشرف العام على التحرير داليا عماد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى و الوداد المغربي اليوم بدوري أبطال أفريقيا

أهل مصر
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، نظيره فريق الوداد المغربي مساء اليوم السبت تمام الساعة التاسعة، ضمن مباريات ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلى والوداد المغربي

وتحدث موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد نادي الوداد البيضاوي المغربي قائلًا: "إنه يعلم الكثير عن الوداد جيداً، فريق قوي ونحترمه، وهم أيضاً يعرفون الأهلي جيداً، لكننا هنا لتحقيق نتيجة إيجابية، ولم لا نعود بالفوز".

وأضاف مدرب القلعة الحمراء: لدينا إصابات عديدة لكن لا يمكنني الشكوى من هذا الأمر، هذه هي كرة القدم، ولعبنا بعض المباريات بالفعل بدون لاعبين أساسيين، ونجحنا في تحقيق نتائج إيجابية، أؤمن بلاعبي فريقي وقدراتهم.

القنوات الناقلة لمبارة الأهلى والوداد المغربي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلى و الوداد المغربي عبر قناة بين سبورت الرياضة عبر تردد BEING SPORT 7HD

وأنهي الفريق مرانه الأخير أمس بالمغرب استعدادًا لمواجهة نظيره الوداد، حيث وبدأ المران بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة، تحت إشراف كابيلو مخطط الأحمال، فيما خاض حراس المرمى مرانًا قويًّا تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب الحراس.

فيما واصل محمود كهربا، لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، كما حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على تخصيص بعض الفقرات الفنية في إطار تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لخوض مباراة الغد

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وقف الدراسة لسوء الأحوال الجوية.. وزير التعليم يكشف الحقيقة