المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد إصابته بـ كورونا.. كيف يعوض باتشيكو غياب فرجاني ساسي فى لقاء الرجاء بدوري الأبطال؟

أهل مصر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تلقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو صدمة قوية خلال الساعات القليلة قبل لقائه المرتقب الذي يجمعه بفريق الرجاء البيضاوي، مساء غدًا الأحد فى الساعة التاسعة، ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إصابة فرجاني ساسي بكورونا

وأعلن نادي الزمالك مساء أمس تأكيد إصابة لاعبة التونسي فرجانى ساسي بفيروس كورونا وبعد إيجابية المسحة والفحوصات الطبية التى تعرض لها، عقب التحاقه ببعثة الفريق الأبيض بالمغرب قادمًا من بلده بعد انضمامه من المنتخب.

كما تحدث محمد أسامة، طبيب فريق الكرة بنادي الزمالك، عن حالة فرجاني ‏ساسي، نجم خط وسط الفريق، المصاب بفيروس كورونا.‏

وقال "أسامة" في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر شاشة قناة "‏الزمالك": "ساسي مصاب بفيروس كورونا، وهناك تحسن في حالته ولكن ‏ليس شفاء كامل".‏

وأوضح: "كنا موفقين في إجراء فحص جديد لساسي فور وصوله للمغرب ‏وثبت إصابته بكورونا".‏

وأنهى تصريحاته: "الإصابة حدثت للاعب خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب التونسي، وقام طبيب منتخب بلاده باتباع بروتوكول طبي خاص ‏بدولة تونس".‏

وبالتأكيد تعد إصابة ساسي بكورونا ضربة موجعة لباتشيكو خاصة قبل مباراة مهمة أمام الرجاء، والذي كان سيتعمد بشكل كبير على ساسي فى تشكيله للسيطرة على وسط ميدان الملعب، و نظرًا لدوره الفعال وأيجابيته على المرمي، والحلول التي يصنعها ساسي للفريق، فغيابه عن اللقاء غدًا سيجعب باتشيكو يبحث عن الحلو ل لمتاحة لتعوصه فقدان النجم التونسي.

حلول باتشيكو فى غياب فرجاني ساسي

فى ظل استحالة مشاركة فرجانس ساسي فمن المتوقع أن يعتمد باتشيكو على احمد سيد زيزو الذي يجيد اللعب فى مركز وسط الملعب و هو ما سبق وشارك مع الأبيض فى هذا المكان و أدئ بشكل ممتاز ولذلك قد يكون أولى خيارات باتشيكو فى مباراة الرجاء.

كما ان من الممكن أيضًا أن يتواجد إسلام جابر بجانب اللاعب المخضرم طارق حامد فى وسط ميدان الزمالك، حيث يظهر إسلام حيث يؤدئ إسلام بشكل رائع على الرغمن من عدم خبرته الكافية فى اللقاءات الأفرقية ولكنه يظل حل مقترح أمام باتشيكو لحل معضلة غياب ساس عن اللقاء.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - كريم بامبو - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - محمد عنتر - إسلام جابر - مصطفى فتحي - أشرف بنشرقي - محمد أوناجم.

خط الهجوم: مصطفى محمد - عمر السعيد - كابونجو كاسونجو

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حكماء المسلمين: رفع دعوى قضائية على شارلي إيبدو لإساءتها للرسول والإسلام