المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"عيان بيضرب في ميت".. ردود أفعال المصريين على مباراة الأهلي والوداد في بطولة إفريقيا

أهل مصر
الأهلي
الأهلي

فاز الأهلي على الوداد المغربي بهدفين دون رد، في عقر دار الوداد، لينتظر مباراة العودة في استاد القاهرة والتي تحسم صعود الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت ردود أفعال المصريين ما بين السخرية، والفرحة، والغضب، حيث يرى البعض أن الأهلي استطاع أن يفوز بسبب ضعف فريق الوداد من الناحيتين؛ الدفاعية والهجومية، بينما يشعر البعض الآخر بالغضب؛ إما من حكم المباراة بسبب احتسابه لركلة جزاء خاطئة ضد الأهلي، وإما من أداء الأهلي، وفي جانب ثالث يشعر البعض بالسعادة لفوز الأهلي بغض النظر عن الأداء والتحكيم.

وترصد أهل مصر أبرز ردود الأفعال من جانب المصريين على تويتر..

يرى أحد المشجعين أن كلا الفريقين يلعب بشكل سيئ، بينما يرى الآخر أن الأهلي يفتقد لدفاع قوي في المباراة، وأشاد في ذات الوقت بتغييرات موسيماني.

الأهلي

وسخر البعض من مباراة، حيث قال وصف أحد المشجعين المباراة بأنها على حد قوله: "عيان بيضرب في ميت".

الأهلي ردود الأفعال

وهنأ نبيل الحلفاوي النادي الأهلي على الفوز، وقال على صفحته الرسمية على تويتر: "مبروك الفوز يا رجالة.. الفرحة اليوم ويوم الوصول بالسلامة مشروعة. لكنها نتيجة للنسيان تماما بعد ذلك".

الأهلي نبيل الحلفاوي

وقال أحمد شوبير في تغريدة له: "الأهلي يبدع ويمتع ويفوز على الوداد في عقر داره بثنائية نظيفة".

الأهلي أحمد شوبير

بينما هنأ أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الأهلي السابق الأهلي عامة على الفوز، والشناوي خاصة لتألقه في المباراة.

الأهلي أحمد عادل عبد المنعم

وأشاد إبراهيم فايق بأداء الأهلي في المباراة، حيث قال: "فوز أهلاوي كبير ومستحق بهدفين على الوداد، وكان بالإمكان تسجيل أهداف أكثر لأن روح الأهلي وشخصيته وأداؤه الفني ولياقته البدنية حضرت فاختفى المنافس.. ده المارد ودي طريقته في المكسب بره قبل جوه.. موسيماني وضع قدمًا في النهائي لكن 90 دقيقة تنتظر النسر أن يقتنصها".

الأهلي إبراهيم فايق

وجاءت الإشادة أيضًا من جانب الناقد الرياضي، تامر بدوي الذي قال على صفحته الرسمية على تويتر: "مبروك للأهلي الروح والقتال والإصرار والتركيز قبل مبروك على النتيجة والفوز.. أخيرا الأهلي بيكسب فريق كبير في مباراة مهمة برة ارضه بعد فترة طويلة.. المطلوب نسيان مباراة اليوم واللعب بنفس الروح والقتال والتركيز في مباراة العودة من اجل التأهل للنهائي إن شاء الله، مبروك للأهلاوية".

الأهلي تامر بدوي

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ فى البلاد لمدة ثلاثة أشهر