المشرف العام على التحرير داليا عماد

الكاف يختار محمد الشناوي أفضل لاعب فى لقاء الأهلى والوداد المغربي

أهل مصر
محمد الشناوي
محمد الشناوي

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف" محمد الشناوي كابتن و حارس مرمي النادي الأهلى، كأفصل لاعب خلال مباراة الأهلي و الوداد المغربي الذي جمعتهما أمس السبت، على ملعب " مركب محمد الخامس" ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما تمنى الفوز للزمالك اليوم امام الرجاء المغربي بنفس الدوربالبطولة.

وانتهى اللقاء بفوز الأهلى على الوداد بثنائية نظيفة احرزهما محمد مجدي أفشة فى الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، وعلى معلول من ضربة جزاء فى الدقية ال60 من عمر الشوط الثاني .

وكتب الكاف عبر صفحتة الرسمية بموقع التدوينات القصيرة " تويتر" قائلًا : "رسميًا. جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة ذهاب نصف النهائي بين الوداد والأهلي تذهب إلى محمد الشناوي!" .

ونشرت صفحة قناة الأهلى، جانب من وصول فريقها للقاهرة، حيث تم استقبال البعثة بالورود قادمة من المغرب بعد انتهاء مباراة الوداد المغربى فى إطار نصف مباريات دورى أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الأهلى فوزاً هاماً على الوداد المغربى بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال، وقدم المارد الأحمر عرضاً جيداً أمام بطل المغرب بملعب الأخير.

ويستعد الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكوة إلى مواجهة الرجاء اليضاوى مساء اليوم فى الساعة التاسعة بنصف نهائي دور يأبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البرازيل تسجل 30026 إصابة و571 وفاة جديدة بكورونا