المشرف العام على التحرير داليا عماد

3 نجوم كلمة السر وراء تغلب الأهلى على الوداد بالمغرب

أهل مصر
على معلول
على معلول

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فى أول مهمات للزحف على لقب البطولة الأفريقة فى تحقيق الفوز على الوداد المفربي ، مساء أمس السبت ضمن منافسات ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

ونشرت صفحة قناة الأهلى، جانب من وصول فريقها للقاهرة، حيث تم استقبال البعثة بالورود قادمة من المغرب بعد انتهاء مباراة الوداد المغربى فى إطار نصف مباريات دورى أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الأهلى فوزاً هاماً على الوداد المغربى بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال، وقدم المارد الأحمر عرضاً جيداً أمام بطل المغرب بملعب الأخير.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 نجوم هم كلمة السر بعد التغلب مع الوداد كالتالي:

1- محمد الشناوي

أستطاع محمد الشناوي كابتن وحارس مرمي الاهلى أن يقدم آداء ممتاز كالمعهود عنه حيث كان سبب كبير فى فوز الأهلى بثنائية نظيفة، خاصة بعدما تصدي إلى ضربة جزاء للوداد غيرت من سير المباراة و ازداد لعبي الأهلى شراسة ههجومة وكانت نقطة تحول كبيرة فى اللقاء والتى استطاع بعدها تسجيل الأهلى هدف ثاني لتعزيز النتيجة.

2- محمد مجدي قفشة

كما أن محمد مجدي قفشة أبدع فى كل شئ خلال مباراة الوداد من التركيز من بداية المباراة حتى استطاع تصيد خطأ مدافع البيضاء وتسجيله هدف مبكر أربك كل حسابات الوداد المغربي، إلى تحركاته المبدعة و صناعته أكثر من فرصة، فكان يعطي استحواذ هجومى للاهلى و نقل الأهلى من الناحية الدفاعية إلى الهجومية.

3-على معلول

كما أن كل مدي ومباراة يلعبها بقميص النادي الأهلى يثبت على معلول أنه لاعب جدير بالثقة و المسئولية التى يعول عليها الجهاز الفني و جماهير الأهلى، حيث استطاع بهدوئه وتركيزه فى تعزيز نتيجة الأهلى واحراز الهدف الثاني من ضربة جزاء فى الدقيقة ال 60.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
النائب العام يأمر بإحالة ثلاثة متهمين إلى محكمة الجنايات في واقعة فتاة المعادي