المشرف العام على التحرير داليا عماد

الشناوي ينجو بالأهلى من تعليمات "أفشة" قبل التصدى لضربة الجزاء أمام الوداد (صورة)

أهل مصر
افشة
افشة

تألق محمد الشناوي كابتن وحارس مرمي النادي الأهلى فى مباراة الفريق مع نظيره الوداد المغربى أمس السبت، والذي انتهت بنتيجة ثنائية نظيفة ليحسم المارد الأحمر لقاء ذهاب دوري أبطال أفريقيا لصالحه، ليستعد إلى مواجهة الإياب فى القاهرة يوم 23 من شهر أكتوبر.

حث تعملق الشناوي فى لقطة فريدة من احداث مباراة الاهلى و الوداد و تصدي إلى ركلة جزاء احتسبت للوداد فى نهاية الشوط الأول فى الدقيقة ال 43، والتى كان بمقدورها ان تعيد الفريق المغربي إلى اللقاء مرة أخري إلا أن الشناوي برع التصدي للكرة و حافظ للأهلى على التقدم.

افشة افشة

رصدت كاميرات المصورين و البث التلفزيزنى للقاء لقطة طريفة أثناء لعب لاعب الوداد المغربي ضربة الجزاء ليظهر فى الخلفية لاعب الاهلى محمد مجدي أفشة وهو يشاور ناحية اليمين إلى الشناوي تنبأ منع ان لاعب لوداد سوف يوجه الكرة فى هذه الناحية، إلا أن لاعب الوداد خالف توقعات أفشة و وضعها ناحية اليسار وهى الجهة التى توقعها الشناوي و استطاع التصدي لها، وإذا كان الشناوي اتبع تعليمات أفشة لكان الوداد احرز هدف التعادل وبالتأكيد اختلفت نتيجة المباراة الآن.

نشرت صفحة قناة الأهلى، جانب من وصول فريقها للقاهرة، حيث تم استقبال البعثة بالورود قادمة من المغرب بعد انتهاء مباراة الوداد المغربى فى إطار نصف مباريات دورى أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الأهلى فوزاً هاماً على الوداد المغربى بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال، وقدم المارد الأحمر عرضاً جيداً أمام بطل المغرب بملعب الأخير.

وبتلك النتيجة اقترب الأهلى من حسم الصعود إلى المباراة النهائية بإستاد القاهرة بعدما أعلن الأتحاد الأفريقي نقل مباراة الإياب من ستاد الجيش ببرج العرب إلى استاد القاهرة.

من جانبه حرص محمود الخطيب رئيس الأهلى ورئيس البعثة على ‏تهنئة اللاعبين والجهاز الفنى عقب الفوز المستحق على الوداد، وأشاد رئيس الأهلى بالأداء الرجولى للاعبين، والانضباط الفنى والسلوكى، ‏والروح العالية، والعرض المتميز الذى قدمه الفريق على مدار 90 دقيقة، كان الأفضل فيها ‏من كافة الوجوه.‏

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الأرصاد الجوية: طقس اليوم الجمعة 23-10-2020 معتدلا مع وجود أمطار.. والعظمى بالقاهرة 28