المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كواليس رحلة عودة الأهلى من كازبالانكا

أهل مصر
موسيماني
موسيماني

عادت بعثة فريق النادي الأهلى فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط استقبال بالورد فور وصولهم لمطار القاهرة الدولى.

الأهلى حقق فوزغالى على نظيره الوداد فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس على ستاد محمد الخامس بكازابلانكا، ليحقق الأهلى مكاسب بالجملة من وراء ذلك اللقاء.

أول المكاسب التى خرج بها المارد الأحمر هى استعادة الثقة، فى ظل تغير الجهاز الفنى قبل تلك المباراة الهامة والمصيرية بأيام قليلة.

ويأتى ثانى مكاسب الأهلى، هى استعادة أكثر من لاعب لبريقهم المفقود طوال الفترة الماضية، على رأسهم صانع الألعاب محمد مجدى قفشة الذى تألق وأحرز الهدف الأول ليفك النحس الذى لازمه الفترة الماضية.

كما ظهر المدافع محمد هاني، بشكل جيد بعدما قدم واحدة من أفضل مبارياته مع الفريق، وياسر إبراهيم الذى شهدت الفترة الماضية تراجعا كبيرا فى مستواه قبل أن يستعيد جزءاً منه أمام الوداد، كما شهدت مباراة الوداد تألق النيجيرى جونيور أجاى والذي كان له دور كبير في حسم اللقاء.

وفور وصول البعثة بساعات قليلة أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلى، إصابة الثنائي محمد مجدي "أفشة" ومروان محسن، لاعبا الفريق خلال اللقاء.

وقال "موسيماني"، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "سعيد بعودة بعض اللاعبين من الإصابات كما حدث مع أحمد الشيخ ومحمود وحيد، وقريبا محمود كهربا الذي تعرض للإصابة في مباراة بيراميدز، ولكن علينا التأكيد أيضا أن مباراة أمس شهدت إصابات".

وأوضح: "تعرض مروان محسن، للإجهاد في عضلة السمانة، وأيضا محمد مجدي أفشة، تعرض لكدمة في أحد الضلوع خلال المباراة، ومن ثم نسعى لإعداد أوراقنا بشكل جيد لمباراة العودة من أجل تحقيق هدفنا".

وأعرب المدير الفني عن سعادته بالفوز، موضحا بأن المباراة كانت صعبة للغاية، ولكن تسجلينا هدف مبكر منحنا الأفضلية، وساهم في تحقيق هدفنا المنشود بتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة».

وأوضح: «أعد جماهير الأهلي باستمرار روح مباراة الوداد التي أقيمت في كازابلانكا أمس في جميع المباريات التي سنخوضها خارج الديار، وهذا الأمر لا يعني أننا سنفوز بجميع مبارياتنا خارج مصر لأنه لا يوجد نادٍ يفوز على طول الخط».

وانتقل موسيماني للحديث عن مباراة العودة أمام الوداد المقرر لها ٢٣ أكتوبر الجاري على استاد القاهرة مؤكدًا: «ستكون مباراة صعبة بالطبع.. نعم نمتلك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا بهدفين دون رد، ولكن المنافس أيضا لديه فرصة في تحقيق نفس الأمر في مباراة العودة، ومن ثم اعتبرها بمثابة الشوط الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح؛ من أجل بلوغ المباراة النهائية».

وأضاف موسيماني: «علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام.. نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، ولكن في النهاية لم نصل بعد إلى هدفنا بحجز بطاقة التأهل بعد.. الأمر مازال مؤجلا إلى الجمعة المقبل».

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
فرنسا تدعو لتشديد الأمن حول سفاراتها بالعالم