المشرف العام على التحرير داليا عماد

التسديد من خارج منطقة الجزاء.. 4 أسلحة في جُعبة الرجاء أمام الزمالك

أهل مصر
الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

يحل فريق الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في التاسعة مساء اليوم الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الفريق المغربى يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعما استطاع أن يحسم الدورى المغربي فى آخر جولاته.

الرجاء يتسلح خلال مباراة الليلة، بالعديد من الأسلحة التى يأمل أن تكون فى صالحة لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويأتي أول الأسلحة هو اعتماد الفريق على حارس مرماه أنس الزنيتي فى بناء الهجمات عن طريق الكرات الطولية بطول الملعب، فضلا عن وجود أكثر من لاعب لديهم القدرة على بناء اللعب من الخلف بشكل ممتاز.

بناء اللعب يجري بشكل ممتاز حيث يمتاز عدة لاعبين في خط الدفاع على سبيل المثال بدر بانون، الذي تبلغ دقة تمريراته 86%، ويتفوق على كل من محمود علاء ومحمود حمدي الونش بنسبة 82% - 81% على الترتيب.

ثاني مفاتيح اللعب هى التركيز على الكرات العرضية، خاصة وأن الفريق المغربى يمتلك الجناح محسن متولي، والذى يتميز بقدرته على إرسال الكرات العرضية من وضعية الثبات بدون الحاجة إلى أى مراوغات.

أيضا يتمتع لاعبو الرجاء بالتسديد من خارج منطقة الجزاء خاصة سفيان رحيمي الجناح الأيسر للفريق، الذي سجل هدف التعادل مع نهضة بركان في الدوري المغربي في الدقيقة الأخيرة.

كما يجيد كل من عبدالإله الحافظي ومحسن متولي، التسديد من خارج منطقة الجزاء.

يتميز الرجاء بقدرته على التسجيل فى آخر دقائق من عمر اللقاء، حيث استطاع الرجاء العودة في البطولة العربية أمام الوداد، بعد التأخر بنتيجة 4-1، ليعادل النتيجة في آخر 15 دقيقة.

كما استطاع التعادل مع نهضة بركان في الدقيقة الأخيرة، ويعد الأخير منافسا رئيسيا على بطولة الدوري خلال هذا الموسم، بعد أن سجل سفيان رحيمي هدف في الدقيقة 90 + 6.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
بشرى سارة لأهالي المنيا.. تخفيض أسعار التصالح في مخالفات البناء للمرة الثالثة