المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

منتخب الشباب يفوز على الديوانية العراقي بثلاثية

أهل مصر
منتخب الشباب
منتخب الشباب

حقق منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نادي الديوانية العراقي الصاعد حديثا للدوري الممتاز العراقي في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم، بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وجاءت التجربة قوية وعنيفة في بعض الأحيان من الجانب العراقي وأبدي ربيع ياسين المدير الفني رضاه عن التجربة وان الكرة العراقية تمتاز بالسرعة والقوة مما جعلها احتكاك جيد لمنتخب الشباب المصري للوقوف على مستوى بعض اللاعبين في بداية الأسبوع الرابع من معسكر الفريق باستاد القاهرة الدولي .

وسجل لمنتخب شباب مصر محمد شحاته من ركلة جزاء في منتصف الشوط الأول ثم تعادل البرازيلي ماكسي للفريق العراقي نهاية الشوط الأول ليعود نفس اللاعب للتقدم بالهدف الثاني من عرضية متقنة ويسيطر بعدها المنتخب المصري على مجريات الشوط ويحرز محمود عبد المحسن هدف وأشعة من ضربة حرة مباشرة وفي الدقيقة 90 يسجل محمد المغربي راسية من ركنية متقنة من محمد اشرف الظهير الأيسر لمنتخبنا الوطني لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بدا المنتخب المباراة بتشكيل مكون من السيد عطية لحراسة المرمي محمد سمير وحسام عبد المجيد وعبد الرحمن عشري وياسين مرعي للدفاع ومحمود جهاد حازم هاني ومحمود عبد المحسن للوسط وأسامة فيصل ومحمد شحاتة واحمد شريف في خط الهجوم .

ومن المقرر ان يستأنف المنتخب تدريباته مساء غدًا علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في التاسع من نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حكماء المسلمين: رفع دعوى قضائية على شارلي إيبدو لإساءتها للرسول والإسلام