المشرف العام على التحرير داليا عماد

تحرش بالحكم.. هل يعاقب أجويرو على سلوكه في مباراة أرسنال؟

أهل مصر
أجويرو
أجويرو

أثارت حركة جذب أجويرو للحكم من كتفها في مباراة الأمس أمام الأرسنال، عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن ردود الأفعال جاءت بين الغضب والسخرية، وطالب البعض بتوقيع عقوبة على اللاعب.

وفي هذا السياق، أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن الفعل الذي قام به أجويرو، لا يستحق فرض عقوبة عليه، مشيرًا بذلك إلى أنه لن يفرض عقوبة على اللاعب.

ومن ناحية أخرى أصدر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بيانًا يؤكد فيه على ضرورة احترام اللاعبين للحكام، ويحذر أيضًا من أن سلوك اللاعبين تجاه الحكام زاد سوءًا.

وأضاف البيان أن إدارة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" ستتخذ في الأيام المقبلة إجراءات مشددة تجاه سلوك اللاعبين مع الحكام.

وعلقت كاتبة صحفية إنجليزية على الأمر قائلة: "هل فعل أجويرو ذلك حقا؟! إنه أمر سيئ، ولا بد من توقيع عقوبة على اللاعب، بل ومنعه تمامًا من ممارسة كرة القدم".

بينما يرى أحد حكام الدوري الإنجليزي السابقين أن سلوك أجويرو تجاه الحكم يخلو من العدوانية، وعلى هذا الأساس لم تقم الحكم بمنحه البطاقة الصفراء أو الحمراء.

وأضاف أن السلوك لا يخالف القوانين الموضوعة، لذا، لا ينبغي فرض أي عقوبة تجاه اللاعب.

يذكر أن مانشستر سيتي فاز بالأمس على أرسنال بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد، في إطار مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
مصر تستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا رسميا بعد تأهل الأهلي