المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شاهد هدف بن شرقي في مرمى الرجاء (فيديو)

أهل مصر
الزمالك
الزمالك

تعرض أهل مصر هدف بن شرقي في مرمى الرجاء، حيث تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق اللاعب أشرف بن شرقي، من خلال عرضية أحمد سيد زيزو، ليضعها اللاعب في شباك الرجاء.

وبدأت المباراة بداية هادئة من جانب الطرفين، ولم تشهد أي خطورة محققة، ولكن شهدت بعض الفرص التي تفتقد للخطورة من جانب الرجاء، إلى أن تقدم بن شرقي بالهدف الأول للزمالك في مرمى الرجاء.

وبذلك يكرر الزمالك سيناريو الأهلي في مباراة الأمس، حيث بدأ الأهلي أيضا المباراة بهدف مبكر سجله محمد مجدي قفشة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، واليوم أيضا الزمالك يسجل هدفًا مبكرًا في مرمى الرجاء على الأراضي المغربية.

ويواجه الزمالك الرجاء حاليا على استاد المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا. ويلعب الزمالك المباراة بالتشكيل التالي: محمد أبو جبل، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، أحمد عيد، عبد الله جمعة، طارق حامد، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد.

بينما يلعب الرجاء بالتشكيل التالي: أنس زنيتي، عبد الله مدكور، بدر بانون، فابريس نغاه، الحداد، العرجون، نغوما، حافيظي، محسن متولي، مالانجو، سفيان رحيمي.

ولم تشهد المباراة حتى الآن أي تبديلات أو تعديلات، وسنوافيكم بأحداث المباراة لحظة بلحظة..

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الأرصاد: طقس اليوم الثلاثاء معتدل على الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30