اعلان

صفقة تبادلية وعرض خيالي.. أزمة إيركسن وكونتي تكشف المستور داخل الإنتر

إنتر ميلان
إنتر ميلان

بالرغم من امتلاك نادي إنتر ميلان، عددًا كبير من النجوم التي تم استقطابها خلال الفترة الأخيرة، إلا أن 'النيراتزوري' يعاني من نزيف النقاط في إنطلاقة الدوري الإيطالي 'الكالتشيو' الذي يسعى لحصده، من نادي يوفنتوس المستحوذ عليه بشكل كبير خلال الخمس سنوات الأخيرة.

وشهد الفترة القليلة الماضية أزمة كبيرة داخل إنتر ميلان، بين المدير الفني للفريق أنطونيو كونتي، وصانع الألعاب الدنماركي كريستيان إيركسن الوافد الجديد من توتنهام، بعد تصريحات اللاعب تجاه الطريقة التي يعامل بها من قبل مدربه، وعدم الدفع به في معظم الأوقات كأساسي.

كما يعاني إنتر من هفوات دفاعية بشكل لافت، ظهرت بوضوح في ديربي الغضب أمام الغريم التقليدي نادي إي سي ميلان، يوم السبت الماضي، بعد خسارة الإنتر بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة.

وطلب كونتي على الفور ضرورة تدعيم الخطوط الخلفية لفريقه، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى يستطيع المنافسة على البطولات التي يشارك بها سواء محلية أو قاريه.

ويحاول أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر، تقديم الدعم لدفاع فريقه من الدوري الإسباني مرة أخرى، بعدما استقدم الأوروجوياني دييجو جودين من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، لكنه لم يوفق ليرحل في الميركاتو الصيفي التالي إلى كالياري.

وووفقا لتقارير صحفية فإن مسؤولي إنتر قاموا بالتمهيد لخطتهم من خلال مفاوضات شفهية، لجس نبض ريال مدريد، ومعرفة موقفهم من التفريط في المدافع الفرنسي رافائيل فاران، الذي كان علي وشك الرحيل الموسم الماضي، بعد تلقيه عدة عروض مغرية، ولكن إدارة الملكي رفضتها لحاجة الفريق الى خدمات اللاعب.

ويخطط إنتر ميلان لإغراء ريال مدريد بعرض خيالي لإقناع فلورينتيو بيريز، رئيس النادي بالتخلي عن صخرة الدفاع الفرنسية، بعرض المدافع الهولندي ستيفان دي فري، بالإضافة لواحد من الثنائي كريستيان إيركسن أو ستيفانو سينسي على ريال مدريد، مقابل ضم فاران.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا