اعلان

طبيب متخصص يكشف سبب إصابات الأهلي المتكررة

الأهلي
الأهلي

كشف الدكتور إبراهيم الهادي، أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، عن سبب تكرار إصابات لاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وقال الطبيب المتخصص، خلال تصريحات خاصة إن السبب الرئيسي وراء تجدد الإصابات للاعبين، هي عدم تنفيذ البرامج التأهيلي على أكمل وجه، بجانب استعجال اللاعبين اللعب، وضمان المشاركة مع الفريق بشكل أساسي.

وأشار الدكتور إبراهيم الهادي إلى أن، إصابة لسمحمود عبدالمنعم كهربا الأخيرة، ومحمد مجدي قفشة، بشد في الخلفية، جاءت لسببين ، الأول هي تراخي اللاعبين أثناء عمليه الإحماء قبل المباراة، والسبب الثاني الشد العصبي والنفسي أثناء المباراة.

كما شدد على أن الأسلوب الغذائي يدار في مصر بشكل عام بطريقة خاطئة، حيث تقوم الأندية المصرية، بتوحيد الطعام المقدم لجميع اللاعبين، وهذه غلطة كبيرة يقع فيها الجميع، خاصة وأن مقومات كل لاعب تختلف عن الآخر.

وأوضح طبيب الأهلي أن إصابة محمد محمود لاعب الأهلي الشاب للمرة الثالثة، كان بسبب دخول اللاعب بشكل سريع في التدريبات، دون استكمال برنامجه بشكل تام.

وأتم:' وقوع رامي ربيعة المتكرر في كابوس الإصابات، خير دليل على عدم تنفيذ البرامج التأهيلية بشكل كبير، فلاعبي كرة القدم لا يشغل بالهم سوى اللعب حتى لو على حساب الصحة العامة'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً