المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حسام حسن: طموحنا المربع الذهبي

أهل مصر
حسام حسن
حسام حسن
اعلان

أكد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بتوليه تدريب زعيم الثغر، في ظل الامكانيات التي توافرها إدارة النادي لفريق الكرة.

وقال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بالجهاز الفني الجيد"الإمكانات الموجودة في الاتحاد هائلة، لذلك تمنيت العمل مع المجلس الحالي. لابد أن يكون طموح الإدارة واللاعبين والجهاز الفني متساويا".

وأضاف: "أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة طلعت يوسف، وجود إمام محمدين بخبراته الكبيرة في قطاع الناشئين سيفيدنا، تعاملنا معه حينما كان في إنبي وتعاقدنا مع عبد الله جمعة ومحمد الشامي أود منح فرصة للناشئين".

وأشار"نركز على مواجهة المقاولون العرب في كأس مصر يوم الخميس، أثق في اللاعبين الموجودين ونحن بحاجة لتدعيم الفريق في المرحلة المقبلة. تجربتنا في المصري نجحت وقدمنا لاعبين رائعين، الآن طموحنا هو المربع الذهبي مع الاتحاد".

وأكمل"هناك روح جديدة لمستها في اللاعبين، استيعابهم ممتاز. رغم تغيير طريقة اللعب والمراكز"، مشددًا"في فترة ولايتنا الأولى واجهتنا صعوبات، لكن الآن الوضع اختلف لأن هناك منظومة تساعد على النجاح".

وعن اللاعبين الأجانب قال : "لا أريد اتخاذ قرارات مسبقة. أريد لاعبين يفيدون طريقتي، أتمنى استمرار رزاق سيسيه بكل تأكيد، وهناك مراكز تحتاج للدعم لا أريد تحديدها قبل مبارياتنا الهامة في كأس مصر".

إقرأ أيضاً:
اعلان