اعلان

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري

بيراميدز
بيراميدز

ينتظر عشاق الكرة المصرية الإفريقية نتيجة مباراة اليوم التي ستجمع بين حوريا كوناكري وبيراميدز، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض أهل مصر نتيجة مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري، والتي ستقام بعد قليل، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مواجهات نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وتلعب مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري تحت القيادة التحكيمة للحكم الإثيوبي، تسيمبا باملاك.

ويدخل بيراميدز المواجهة المرتقبة بالتشكيل التالي: 'المهدي سليمان- أحمد أيمن منصور- علي جبر- أحمد توفيق- محمد حمدي- عمر جابر- دونجا- محمد فاروق- عبد الله السعيد- تراوري- أنطوي'.

بينما يجلس على الدكة كل من: 'أحمد الشناوي- عبد الله بكري- محمد فتحي- إبراهيم حسن- دودو الجباس- إبراهيم عادل- محمود حمادة'.

وتشهد مباراة اليوم حضور تقنية الفيديو VAR، والتي ظهرت بالأمس في مباراة حسنية أغادير ونهضة بركان، في أكثر من كرة، حيث تسببت في منح نهضة بركان ركلة الجزاء الأولى، والتي تغاضى الحكم عنها في البداية، ولكن مع العودة للفار تأكد من وجود ركلة جزاء.

نتيجة مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري

كما تسببت في إلغاء هدف لنهضة بركان، حيث احتسب الحكم هدفًا لنهضة بركان، ثم ألغاه بعد العودة للفار بداعي التسلل.

ويخوض بيراميدز المباراة بمعنويات منخفضة، بعد أن ودع بطولة كأس مصر، أمام طلائع الجيش، حيث خسر بركلات الجزاء، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

ويسعى بيراميدز في هذا السياق، كما أكد المدير الفني لبيراميدز، للوصول إلى نهائي البطولة، بل والفوز بالبطولة، والعودة بها من المغرب، كي تكون بذلك أول بطولة يحصل عليها بيراميدز إقليمية، وبالتالي تمنحه الثقة من أجل المناقسة على بقية البطولات.

كما يسعى بيراميدز للعودة من المغرب بمعنويات مرتفعة، كي يستعد للموسم الجديد بشكل أفضل، وكي يسعى أيضًا لحسم المركز الثاني من الدوري المصري لهذا الموسم، وبالتالي يشارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الموسم القادم.

الجدير بالذكر أن فريق نهضة بركان تأهل بالأمس إلى نهائي كأس الكونفدرالية، بعد أن تغلب على حسنية أغادير بهدفين مقابل هدف، وينتظر الفائز اليوم من مباراة بيراميدز وحوريا كوناكري.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتأهل فيها نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية، حيث إنه تأهل في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم السابق، ولكن سقط أمام الزمالك بركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً