اعلان

شوبير يكشف عن وجهة حسام عاشور المقبلة: فريق ساحلي

حسام عاشور
حسام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر عن موافقة حسام عاشور كابتن النادى الأهلى السابق، على اللعب لفريق الاتحاد السكندرى فى الموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء.

حسام عاشور يقترب من الاتحاد السكندري

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه 'مع شوبير' على إذاعة أون سبورت إف إم: 'حسام عاشور وافق على الانضمام إلى الاتحاد بعد استشارة بعض زملائه القدامى'.

وفى سياق متصل، كشف حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن رغبته فى التعاقد مع كابتن النادي الأهلي المخضرم حسام عاشور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الثلاثاء بمقر النادي، من أجل تدعيم صفوف فريق سيد البلد الفترة القادمة واستعدادًا للموسم القادم.

وأكد حسام عاشور أن هناك اتجاها للتعاقد مع قائد الأهلي حسام عاشور، حيث تم فتح قنوات اتصال معه، وسيتم تحديد الموقف النهائي خلال الساعات المقبلة، متمنيًا بوجود لاعبين لديهم الطموح، وكل الصفقات الجديدة لابد أن تمتلك الطموح ونعمل على ضم لاعبين كبار بمواصفات معينة.

وأكد العميد فى تصريحاته بأنه طلب من الإدارة ببقاء رزاق سيسيه بالفريق وفتح قنوات مع الزمالك لاستمراره مع الاتحاد السكندري خلال الموسم المقبل، مشيرًا بأن ملف الإعارات به 9 لاعبين وسيتم بحث أمرهم والجهاز الفني الرأي النهائي والوصول لأفضل الحلول بما فيه مصلحة فريق الاتحاد السكندري.

كما حرص شادى محمد كابتن النادى الأهلى السابق ولاعب منتخب مصر على توجيه رسالة إلى حسام عاشور على خلفية ما تردد الفترة الماضية من أزمته مع النادي الأهلي ورفضه الإعتزال و مازال يبحث عن فرصة للمشاركة فى الملاعب.

حيث كتب شادي محمد عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي ' فيس بوك' قائلًا: ' أنا عن نفسى لو حسام عاشور اختار يلعب فى اى حتة وأتمنى التوفيق له'.

وأضاف: ' لأن ببساطة أخطئ طبعاً أخطئ ولكن تاريخ محترم بدون مشكله وأهلاوى معجون بتراب الأهلى أتمنى لا يتحدث لأي وسيلة إعلامية'

واختتم: ' وكمان جمهور الأهلى محترم ومتسامح مع نجومه خصوصاً المحترمين' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً