اعلان

ميدو: لازم الزمالك يوافق على تأجيل مباراته مع الرجاء ولكن بشرط

ميدو
ميدو

علق الإعلامى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب المصري السابق، على ملف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء فى منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بدوري أبطال أفريقيا

وكتب ميدو على صفحتة الرسمية بموقع التدوينات القصيرة ' تويتر' قائلًا: 'تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء..الناحية الإنسانية أهم من أي بطولة وهي دي أخلاقنا ولازم نفخر بيها'.

وأضاف: 'ولو كانت الإصابات عندنا احنا كنا نتمنى أن المنافس يكون عنده نفس أخلاقنا..نعمل اللي احنا شايفينه صح وعدل وفي النهاية النتيجة بتاعة ربنا..وأنا متأكد لو عملنا كده هنكسب'.

وتابع ميدو: 'لازم الزمالك يوافق على التأجيل لأن دي أخلاقنا وعلاقتنا باخواتنا المغاربة أهم من أي شيء ولكن يجب أن يشترط تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق'.

واختم تدويناته قائلًا: 'لازم الاتحاد الافريقي يأجل مباراة الأهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص إعطاء عدد أيام متساوية للاستشفاء للطرفين النهائي..لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الافريقي أصر على لعب مباراة الاهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!!'.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' بتأجيل مباراة الزمالك مع الرجاء المغربي في إطار منافسات مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرار الكاف بتأجيل المباراة إلى يوم 30 أكتوبر الجاري أي لمدة أسبوع كامل من موعدها الأصلي، على خلفية إصابة إصابة 8 من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا وعدم تمكنهم من السفر إلى مصر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن موافقته على تأجيل المباراة بسبب ظروف الفريق المغربي.

أن وزارة الصحة المغربية وضعت فريق الرجاء بالحجر الصحي بعدما أعلن طبيب الفريق إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي، على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء، انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف دون رد أحرزه هدافه المغربي أشرف بنشرقي.

وأرسل نادي الرجاء المغربي مستندات رسمية إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، لتوضيح موقفه بطلب تأجيل المباراة أمام الزمالك، ضمن منافسات مباريات العودة بدوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف