اعلان

3 أهداف أمام يورجن كلوب يسعي لتحقيقهم أمام أياكس بدوري الأبطال اليوم

ليفربول و أياكس امستردام
ليفربول و أياكس امستردام

تنتظر ملايين الجماهير المحبة للعملاق الإنجليزي فريق ليفربول إلى انطلاق مباراته مع مضيفه فريق أياكس أمستردام، مساء اليوم الأربعاء فى الساعة التاسعة مساءًا ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وأياكس بدوري أبطال أوروبا

وكان قد حسم الريدز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالحه الموسم الماضي، حيث كانت آخر مبارياته في الدوري في الموسم الجديد أمام نادي إيفرتون صاحب المركز الأول في الجدول حتى الآن برصيد ١٣ نقطة، وفي المقابل يعد نادي أياكس أمستردام الهولندي هو أيضاً بطل الدوري الهولندي الموسم الماضي، ويحتل المركز الثاني في الترتيب في الموسم الجديد بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الأول.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أهداف أمام يورجن كلوب يسعي لتحقيقهم أمام أياكس بدوري الأبطال اليوم:

1- نتيجة إيجابية

يطمح فريق ليفربول بقيادة العبقري الألماني يورجن كلوب، إلى تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية أمام الطواحين الهولندية، لتسهيل مهمة مباراة الإياب على الانفيلد، حتى يستطيع أن يتربع على صدارة مجموعته من بداية البطولة منعًا لأى مفاجأت مقبلة قد تضعه في ورطة فيما بعد.

2- خطوة لتعويض اللقب

كما يبدأ ليفربول من خلال مباراة اليوم رحلته الجديدة فى مشوار التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعدما ودع النسخة الماضية من الدور ال 16 على يد أتليتكو مدريد الأسباني، وسط ذهول كل جماهيره، ولذلك يعقد ليفربول النية على أن يكون الكأس هذا الموسم من نصيبه.

3- إعادة اتزان الفريق

ويحتاج يورجن كلوب من إعادة اتزان فريقه من جديد بعدما بدأ موسمه في البريميرليج ليس بشكل مضطرب وليس في أحسن حالاته، حيث فاز فى أولى جولاته بصعوبة بالغة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وبعدها وخسر كأس الرابطة الإنجليزية أمام أرسنال غير تلقى هزيمة ثقيلة من أستون فيلا بسباعية مقابل هدفين، ثم تعادل مع إيفرتون بهدفين لكل فريق في نتائج ليفربول ليس على ما يرام ويبحث كلوب على ضالته فى لقاء أياكطس اليوم لإعادة هوية وبريق الريدز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً