اعلان

لمن الغلبة فى لقاء اليوم "النحاس" أم "العميد"؟

المقاولون
المقاولون

ساعات قليلة وتنطلق صافرة الحكم محمد عادل، لإدارة مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب فى إطار مباريات دور الربع نهائي لكأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء على ستاد السويس الجديد.

الاتحاد السكندري بجهازه الفني الجديد بقيادة العميد حسام حسن الذى لم يتولى تدريب الفريق سوى 3 أيام فقط، عمل على رفع الروح المعنوية للاعبي زعيم الثغر من أجل التغلب فى تلك المباراة وضمان الصعود للدور التالى من أجل إسعاد جماهير الاتحاد الغفيرة.

العميد اختار 21 لاعبا للدخول فى معسكر مغلق بالسويس وهم : عماد السيد وعمرو خليل في حراسة المرمى، محمود شعبان وأسامة العزب وإسلام جمال مروان النجار ومحمد رجب وسيد سالم وصبرى رحيل في خط الظهر، مروان عطية وعبد الغنى محمد وكريم الديب وخالد الغندور ومحمد الصباحي و أيمن غباشى ورازق سيسيه وأحمد راشد في خط الوسط، خالد قمر واحمد رفعت واكوى وبلال السيد في خط الهجوم.

ويغيب عن فريق الاتحاد السكندري أمام المقاولون كل من محمد أنور ومحمود رزق وهشام محمد وعمرو الميدانى وأحمد حجي للإصابة وأحمد نبيل مانجا للإيقاف ومحمود الزنفلى لأسباب فنية.

ومن خلال خوض التدريبات الفترة الماضية تحت قيادة التوأم حسن جاء التشكيل المتوقع كالاتى:-

حراسة المرمي: عماد السيد

خط الدفاع: صبرى رحيل – أسامة عزب – محمد رجب – محمود شعبان

خط الوسط: كريم الديب – أحمد مانجا – خالد الغندور– رزاق سيسيه – أيمن غباشى.

خط الهجوم: محمد الصباحى.

على الجانب الآخر استعد عماد النحاس هو الآخر لتلك الموقعة، من أجل ضمان الصعود وخاصة وأن مباريات الكأس لا تعترف بالأسماء ولكنها دائما ما تحمل المفاجآت.

'ذئاب الجبل' يدخلون المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية خاصة بعدما ضمنوا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري ومن ثم يحق لهم المشاركة فى البطولة الأفريقية بعد غياب لسنوات طويلة.

عماد النحاس المدير الفني للمقاولون الذى نجح فى كتابة تاريخ جديد له مع فريقه هذا الموسم، وهو ما رشحه لتولى تدريب الأهلى قبل التعاقد الأخير مع بتسيو موسيمانى.

وجاء التشكيل المتوقع للمقاولون العرب كالآتى:-

حراسة المرمي: محمود أبو السعود

خط الدفاع: أمير عابد – محمد سمير – إبراهيم صلاح – كريم مصطفى

خط الوسط: حسن الشامي – محمد مجلي – فاروقا – لويس إدوارد – شكري نجيب

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي