اعلان

تحديات تواجه حسام حسن في أول مباراة له مع الاتحاد بكأس مصر

حسام حسن
حسام حسن

يواجه فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن نظيره فريق المقاولون العرب، مساء اليوم فى الساعة الثامنة مساءًا، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات دور الربع نهائي من بطولة كأس مصر.

مباراة الاتحاد والمقاولون بكأس مصر

وكان قد وقع اختيار حسام حسن على 21 لاعبً هم: عماد السيد وعمرو خليل في حراسة المرمى، محمود شعبان وأسامة العزب وإسلام جمال مروان النجار ومحمد رجب وسيد سالم وصبرى رحيل في خط الظهر، مروان عطية وعبد الغنى محمد وكريم الديب وخالد الغندور ومحمد الصباحي و أيمن غباشى ورازق سيسيه وأحمد راشد في خط الوسط، خالد قمر واحمد رفعت واكوى وبلال السيد في خط الهجوم.

فيما سيفقد الاتحاد جهود كلًا من محمد أنور ومحمود رزق وهشام محمد وعمرو الميدانى وأحمد حجي للإصابة وأحمد نبيل مانجا للإيقاف ومحمود الزنفلى لأسباب فنية

تحديات تواجه حسام حسن فى أول مباراة له مع الاتحاد بكأس مصر:

1- أول لقاء مع الاتحاد

وتعد هذه المباراة هي الأولى لزعيم الثغر تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعدما تولى القيادة الفنية للفريق عقب استقال طلعت يوسف عن استكمال المهمة، ولذلك يبحث العميد عن الفوز اليوم أمام المقاولون العرب و الظهور بشكل مناسب يليق باسم وتاريخ الفريق السكندري.

2- الفوز بالمباراة

دائمًا ما يبحث حسام حسن عن الفوز بمباراته ونجد أن النزعة الهجومية هى التى تسيطر عليه ويبدو ذلك من تشكيلة لاعبيه، ولذلك لن يتناول العميد عن تحقيق الفوز اليوم أمام ذئاب الجبل، لحصد بطاقة العبور إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر.

3-شراسة ذئاب الجبل

يقدم فريق المقاولون بقيادة عماد النحاس موسم استثنائي وأكثر من رائع حيث استطاع حجز المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وضمان المشاركة فى كأس الكونفدرالية الموسم القادم، ولك يريد النحاس تكملة المسيرة الناجحة مع المقاولون بكأس مصر، والأهم بأن حسام حسن يدرك كل ذلك ويريد تحطيم آمال الذئاب على صخرة الاتحاد اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال