اعلان

أرقام مرعبة في خسارة ريال مدريد أمام شاختار في دوري الأبطال

ريال مدريد
ريال مدريد

خسر فريق ريال مدريد الإسباني، أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، في افتتاح مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2020/2021، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في دور المجموعات للبطولة، والتي أقيمت على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) بنتيجة بهدفين لثلاثة أهداف.

وشهدت مباراة ريال مدريد الإسباني أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الكثير من الظواهر والأرقام اللافتة

أرقام في خسارة ريال مدريد أمام شاختار في دوري الأبطال

- هذه هي المرة الأولى التي تتلقى فيها شباك ريال مدريد 3 أهداف في الشوط الأول في مباراة بدوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر عام 2005 أمام مضيفه ليون الفرنسي، والأولى على أرضه في المسابقة منذ فبراير عام 2000 ضد بايرن ميونيخ الألماني.

- هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها ريال مدريد على أرضه بثلاثية في دوري أبطال أوروبا، في افتتاح دوري المجموعات منذ فبراير عام 2000 ضد بايرن ميونيخ.

- تلقى ريال مدريد الخسارة الأولى في ثلاث مواجهات ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب عليه مرتين (4-صفر و4-3) في دور المجموعات موسم 2015-2016.

- هذه هى الخسارة الثالثة على التوالي لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بعدما أنهى المسابقة في الموسم الماضي بالخسارة ذهاباً واياباً أمام مانشستر سيتي في دور الستة عشر.

- أخيراً فقد خاض، شاختار دانييتسك الذي لعب في غياب 10 لاعبين بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول محمد شريف