اعلان

الإسماعيلي يضع اتحاد الكرة في ورطة بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

الإسماعيلي
الإسماعيلي
كتب : علي صلاح

رفض مسئولو نادي الإسماعيلي في تأجيل مباراة الزمالك، ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري.

وتوجه طارق أبوالليل، المدير الإداري لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، اليوم، لمقر اتحاد الكرة لحضور الاجتماع ممثلا عن النادي بجانب ممثل عن نادي الزمالك، إضافة لمحمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الكرة المصرية وحسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات.

استهدف الاجتماع الاستقرار على الموعد النهائي للقاء الفريقين، حيث عرض مسئولو اتحاد الكرة انطلاق المواجهة أحد يومي 24 أو 25 من أكتوبر الجاري، وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإسماعيلي، لاسيما أن الفريق يحتاج لعدة أيام إضافية من أجل الاستعداد للمباراة الختامية بالمسابقة بعد منح اللاعبين راحة من التدريبات وصلت إلى 7 أيام، في أعقاب الانتصار على أسوان بالجولة الماضية.

وطالب أبوالليل بإقامة المباراة كحد أدنى يوم 27 أو فيما بعد اليوم المذكور، سعيا لوصول اللاعبين للجاهزية المثلى قبل اللقاء، خاصة بعد صدور قرارًا بتأجيل مواجهة الإياب للزمالك مع الرجاء بنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا؛ نظرًا تفشى فيروس كورونا المستجد لدى لاعبى الفريق المغربي.

وأكد 'أبو الليل'، أن الإسماعيلى يقف مع شقيقه الزمالك قلبا وقالبا من أجل المساهمة في صعوده لنهائي دوري الأبطال ، فضلا عن الدعم والمساندة بشكل كامل للاتحاد المصرى الذى يعانى من ظروف غير معتادة باستئناف موسم استثنائى بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن المباراة ستقام قبل نهاية الشهر الجاري، وفقًا للوائح الجبلاية بسبب القيد وانتقالات اللاعبين، خلال الميركاتو الصيفي، وذلك تحضيرا لانطلاق الموسم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني