اعلان

موسيماني يستعين بـ أحمد فتحي فى الجبهة اليسري أمام الوداد اليوم

أحمد فتحي
أحمد فتحي

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق، تجهيز أحمد فتحى لقيادة الجبهة اليسرى خلال لقاء الوداد المغربي، المقرر أن تقام مساء اليوم الجمعة فى الساعة التاسعة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الاهلى و الوداد بـ دوري أبطال أفريقيا

وجاء قرار موسيماني بسبب فشل المحاولات الأخيرة لتجهيز التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق الذي غاب عن تقسيمة الفريق الجماعية أمس بسبب شعوره بآلام فى العضلة الخلفية، ووقتها فضل الجهاز الفنى عدم مشاركته خشية تفاقم الإصابة.

موسيمانى يحسم مصير معلول من المشاركة أمام الوداد خلال الساعات القليلة المقبلة، سواء فى الدفع به أو بقائه على دكة البدلاء ليكون حسب سير اللقاء، فى حال استمرار الآلام بشدة فسيكون مصيره الغياب عن اللقاء حتى لا يفقده فترة كبيرة.

وفى سياق متصل، قال عماد متعب مهاجم الأهلى السابق فى تصريحات ثرية اليوم أكد أنه يفضل عدم البدء بعلى معلول، الظهير الأيسر للأهلى أمام الوداد المغربى'.

وأضافت قائلاً: 'العضلات الخلفية مشكلتها فى حال حدوث أى إجهاد تؤثر بشكل كبير على مدة غيابه، خاصة أن الأهلى مرشح بنسبة كبيرة للتأهل إلى المباراة النهائية، فمن الأفضل خروجه من المباراة''.

وأوضح : ' موضحاً أن محمود وحيد لاعب جيد جدًا ولكن حظه سيئ بسبب الإصابات التى لحقت به كثيرًا، ومن وجهة نظرى أن أحمد فتحى سيكون البديل الأنسب لعلى معلول، بسبب خبراته الكبيرة فى هذا المركز، كما لابد أن نستفيد من أنها ستكون المباراة الأخيرة لأحمد فتحى مع الأهلى، ويريد أن يظهر بها بأفضل صورة بالنسبة له، وهذا طبع أحمد فتحى، وتوقيت المباراة يفضل البدء بأحمد فتحى لخبراته الكبيرة فى هذه المواقف، مع عدم التقليل من قدرات محمود وحيد'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة