اعلان

3 بدائل أمام موسيماني لحل أزمة غياب على معلول عن مباراة الوداد

علي معلول
علي معلول

تلقى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، صدمة قوية بإمكانية عدم مشاركة على معلول الظهير الأيسر للفريق، عن مباراة الوداد المغربي التى من المقرر أن تقام مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلى و الوداد بـ دوري أبطال أفريقيا

ويغيب علي معلول عن تشكيل فريقه أمام الوداد المغربي، متأثرًا إصابته بشد في العضلة الخلفية تعرض له اللاعب، وذلك بعدما غاب عن المشاركة في مران القلعة الحمراء، أمس الخميس.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 بدائل أمام موسيماني لحل أزمة غياب على معلول عن مباراة الوداد بدوري الأبطال اليوم:

1- أحمد فتحي

يواجه موسيمانى تحدي كبير قبل مباراة اليوم بسبب عدم مشاركة التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق، من المتوقع أن يستعين بالمخضرم أحمد فتحي نظرًا لخبراته الأفريقية و مشاركته فى هذا المركز من قبل، خاصة في المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري بسبب تواجد معلول في تونس، وكالمعتاد أثبت الجوكر كفاءته ومستوى عالي ويعد فتحي الأقرب للقاء حيث يتفوق علي محمود وحيد الظهير الأيسر البديل لعلي معلول نظرا لخبراته الكبيرة،فيما لم يشارك وحيد مع الأهلي في لقاءات أفريقية كبري من قبل .

2-أيمن أشرف

كما يتواجد أيمن أشرف كبديل ثاني أمام موسيماني، لحل أزمة غياب على معلول، ولكن قد يكون هذا التفكير بعيد عنه خاصة فى ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق بعد إصابة رامي ربيع و سعد سمير ومحمود متولى وأيمن أشرف يشارك بجانب ياسر إبراهيم دون أى بديل، وعلى الرغم من تألق اللاعب وإجادته في ذلك المركز.

3-محمود وحيد

يأتي محمود وحيد، الظهير الأيسر للأحمر، هو ثالث الحلول أمام موسيماني، فرغم مشاركة اللاعب في المباريات إلا أنه ظهر بشكل أكثر من رائع في بعض المباريات التي استعان بها الجهاز الفني للفريق على خدماته على فترات متفرقة من المسابقة في الموسم الجاري، بجانب أنه تعافى 'وحيد' من إصابة العضلة الضامة التي أشتكى منها طوال الفترة الماضية وأعلن جاهزيته بالمشاركة بشكل قوي في التدريبات الجماعية بالأيام الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي